الأسيوطي ليلا كورة: جاهزون لخوض نهائي الكأس - ياللاكورة
الأسيوطي ليلا كورة: جاهزون لخوض نهائي الكأس - ياللاكورة

الأسيوطي ليلا كورة: جاهزون لخوض نهائي الكأس - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأسيوطي ليلا كورة: جاهزون لخوض نهائي الكأس - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:26 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: مصطفى الجريتلي

اخبر سيف الأسيوطي، المدير التنفيذي لشركة الأسيوطي وعضو مجلس إدارة النادي، إنهم جاهزون لخوض نهائي بطولة كأس مـصـر أمام الزمالك، نافياً تلقيهم أي اتصال من اتحاد الكرة بشأن وجودهم بدلاً من سموحة حتى الآن.

وكان من المقرر أن يواجه سموحة بعد فوزه على نظيره الأسيوطي في دور نصف نهائي فريق الزمالك بنهائي البطولة إلا أن الفريق السكندري أعلن انسحابه من اللقاء؛ لعدم قبول اتحاد الكرة على طلبه باستقدام حكاماً أجانب للمباراة.

والمح الأسيوطي ـ في تصريحات علي الرغم من ليلا كورة ـ اليـوم الـجمعة إلى أن الأمر في يد اتحاد الكرة فهم لن يرفضوا بالطبع فرصة المشاركة بنهائي كأس مـصـر إذا كانت لوئاح اتحاد الكرة تنص على ذلك وطلب منهم مسؤولي الجبلاية ذلك.

وأتم عضو مجلس إدارة الأسيوطي، حديثه مصرحاً:"إذا طلب منا اتحاد الكرة المشاركة لن يكون لدينا مشكلة فسنجمع اللاعبين مرة أخرى بعد حصولهم على فترة إجازة عقب انتهاء الموسم ونستعد جيداً للمباراة".

وتأهل الأسيوطي إلى دور نصف نهائي كأس مـصـر عقب فوزه على الأهلي بهدف نظيف، كما أنهى موسمه ببطولة الدوري في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

وكان الأسيوطي قد أعلن مساء البارحة الخـميس، تولي سامي الشيشيني، القيادة الفنية لفريق الكرة خلفاً لعلي ماهر الذي انتقل إلى نادي سموحة.

يُذكر أن نهائي كأس مـصـر من المقرر إقامته يوم الثلاثـاء القادم الموافق 15 مايو الجاري.


الأسيوطي ليلا كورة: جاهزون لخوض نهائي الكأس - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأسيوطي ليلا كورة: جاهزون لخوض نهائي الكأس - ياللاكورة .

العرب نيوز - الأسيوطي ليلا كورة: جاهزون لخوض نهائي الكأس - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة