شـارابـوفـا: مازلت بحاجة إلى التحسن
شـارابـوفـا: مازلت بحاجة إلى التحسن

شـارابـوفـا: مازلت بحاجة إلى التحسن، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "شـارابـوفـا: مازلت بحاجة إلى التحسن".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تكافح شارابوفا لاستعادة أفضل مستوياتها، رغم خسارتها أمام الهولندية كيكي بيرتنز، لتودع بطولة مدريد المفتوحة للتنس من دور الثمانية، اليـوم الخـميس.

وأظهرت اللاعبة الروسية، المصنفة الأولى على العالم سابقا، لمحات قليلة من مستواها المعهود، الذي قادها للفوز بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى.

ووصلت شارابوفا إلى مدريد بعد ثلاث هزائم متتالية، في الدور الأول لآخر ثلاث بطولات خاضتها.


وأبدت تحسنا في الأداء بتحقيق ثلاثة انتصارات، بالملاعب الرملية بالعاصمة الإسبانية، وأقرت شارابوفا (31 عاما) بأن الطريق ما زال طويلا أمامها، للمنافسة بقوة في بطولة فرنسا المفتوحة.

ورغم البداية الجيدة لبطلة مدريد 2014، خسرت شارابوفا أمام بيرتنز غير المصنفة، وصاحبة الضربات القوية، 4-6 و6-2 و6-3.

وقالت شارابوفا، المصنفة 52 حاليا، للصحفيين "أنظر إلى هذه المباريات، وأرى الكثير من الأمور بحاجة للتحسن".

وتابعت "يجب التمسك بالإيجابيات، لكن مع القسوة قليلا على النفس، وتوقع أداء أقوى.. كان من الرائع الفوز في عدد المباريات، لكن هناك سبب للخسارة اليـوم، سأعود لتحضير نفسي والبدء من جديد".

وعلى الأرجح لن تكون شارابوفا مصنفة، خلال عودتها لبطولة فرنسا، التي توجت بلقبها مرتين.

ورفض منظمو بطولة فرنسا منحها بطاقة دعوة، العام الماضي، بعد عودتها من إيقاف دام 15 شهرا.

وحققت شارابوفا لقبا واحدا منذ عودتها، وانفصلت عن مدربها سفين جروينفيلد، التي تعاونت معه لفترة طويلة، بعد الخسارة في الدور الأول في إنديان ويلز، في مارس آذار الماضي، ولا تبدو نادمة على هذا القرار.

وتابعت "عشت فترة صعبة بعد إنديان ويلز، لكنني بحثت عن تبديل، وسعيت لاتخاذ قرارات صحيحة، في رياضة تستحوذ بالكامل على ممارسيها، وربما يأتي هذه بثماره".

شـارابـوفـا: مازلت بحاجة إلى التحسن، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شـارابـوفـا: مازلت بحاجة إلى التحسن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شـارابـوفـا: مازلت بحاجة إلى التحسن.

العرب نيوز - شـارابـوفـا: مازلت بحاجة إلى التحسن

المصدر : الفجر