محمود محجوب: حزين على طريقة معاملة أبطال العالم والأولمبياد في رفع الأثقال
محمود محجوب: حزين على طريقة معاملة أبطال العالم والأولمبياد في رفع الأثقال

محمود محجوب: حزين على طريقة معاملة أبطال العالم والأولمبياد في رفع الأثقال، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "محمود محجوب: حزين على طريقة معاملة أبطال العالم والأولمبياد في رفع الأثقال" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "محمود محجوب: حزين على طريقة معاملة أبطال العالم والأولمبياد في رفع الأثقال".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 05:36 مساءً - العرب نيوز - أعرب محمود محجوب، رئيس الإتحاد المصري لرفع الأثقال عن استياءه مما نشر عن احتجاز بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال في مطار القاهرة الدولي و هي عائدة من معسكر تدريبي بأذربيجان، و ذلك بسبب وجود مكملات غذائية مع اللاعبين تم التحفظ عليها لحين إجراء تحاليل عليها.

و اخبر محجوب : لا يصح اتهام الناس بدون دليل. كل ماتم شراءه من مكملات غذائية تم بناءًا على ماهو مثبت فى القرار الوزارى مثل كل السفريات السابقة على مدار خمس سنوات ولم يتم إهانة ابطالنا بهذا الشكل من قبل و معاملتهم كأنهم مهربين. امثالهم تفتح لهم صالات كبار الزوار فهم ابطال اولمبيين وعالميين.

و أوضح محجوب أن كل مايتم شراءه يدخل مخازن الاتحاد ويتم صرفه للاعبين بإذن صرف و كشف استهلاك.

و أكد رئيس اتحاد الأثقال أن جميع المكملات الموجودة فى مـصـر غير آمنة ولا نطمئن لاستخدامها مع اللاعبيين فضلًا عن سطوع ثمنها. لذلك نحاول جاهدين توفير كل ماهو آمن وسليم للحفاظ على مستوى لاعبي  مـصـر وحتى يستطيعوا المنافسة مع أقرانهم. و يجب العلم أن جميع الألعاب المختلفة تستعمل فيها المكملات و هي ليست بدعة جديدة.

و اخبر محجوب : علمت أنه كان هناك بلاغ للجمارك من شخص ما، حيث أن موعد وصولنا معروف ومعروف اننا دائمًا نحضر مكملات غذائية معنا للاعبيين.

و اكمل محجوب : هذا العام مليئ بالبطولات (دورة العاب البحر المتوسط، بطولة العالم للناشئين، دورة الألعاب الأفريقية للشباب، ودورة الألعاب الأولمبية للشباب، وبطولة العالم للكبار)، فكيف يتم إعداد هذا الكم من اللاعبيين للمنافسة وليس للتمثيل المشرف، فى حين لو أخفقنا لن يرحمنا أحد.

و أنهى محجوب تصريحاته قائلًا : لن اتحدث عن معاملة ابطالنا في الخارج وآخرها هذا المعسكر وكيف كان الجميع فخوريين بوجود هؤلاء الأبطال عندهم. وهنا في مـصـر تم احتجازهم لست ساعات حتى كريم تسخين العضلات تم احتجازه. اشعر بالحزن على أبطال العالم المصريين. و رغم ذلك مستمريين فى دعم ابطالنا ليكونوا خير سفراء لمصر ولو كره الحاقدون.

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

 

محمود محجوب: حزين على طريقة معاملة أبطال العالم والأولمبياد في رفع الأثقال، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، محمود محجوب: حزين على طريقة معاملة أبطال العالم والأولمبياد في رفع الأثقال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محمود محجوب: حزين على طريقة معاملة أبطال العالم والأولمبياد في رفع الأثقال.

العرب نيوز - محمود محجوب: حزين على طريقة معاملة أبطال العالم والأولمبياد في رفع الأثقال

المصدر : الاهرام سبورت