تعليق «مرتضى» على انسحاب «سـمـوحة الـمصـري»
تعليق «مرتضى» على انسحاب «سـمـوحة الـمصـري»

العرب نيوز - تعليق «مرتضى» على انسحاب «سـمـوحة الـمصـري»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تعليق «مرتضى» على انسحاب «سـمـوحة الـمصـري»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تعليق «مرتضى» على انسحاب «سـمـوحة الـمصـري»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:36 مساءً- علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار إدارة سموحة برئاسة محمد فرج عامر،  بالانسحاب من مباراة نهائي كأس مـصـر، أمام الفريق الأبيض، المقرر لها مساء الثلاثـاء القادم، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب.

واضاف مرتضى، في ظهور صحفي: «فرج عامر المسئول عن تصريحاته وقرارات مجلسه، الأمر لا يخص الزمالك، ولم يتم إخطارنا بانسحاب سموحة من قبل اتحاد الكرة».

ومن المنتظر أن يصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا خلال الساعات القليلة المقبلة للرد على قرار سموحة بالانسحاب من نهائي كأس مـصـر.

وركز رئيس الزمالك، أن استعدادات الفريق مستمرة لمواجهة سموحة رغم إعلان النادي السكندري الانسحاب، مشددًا على إقامة معسكر مغلق يوم الأحـد استعدادًا للمباراة.

وكان رئيس سموحة أعلن انسحاب فريقه السكندري من نهائي كأس مـصـر، اعتراضًا على تقَهقر لجنة الحكام عن استقدام حكام أجانب لإدارة المباراة، رغم موافقتهم في وقت سابق.

تعليق «مرتضى» على انسحاب «سـمـوحة الـمصـري»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تعليق «مرتضى» على انسحاب «سـمـوحة الـمصـري»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعليق «مرتضى» على انسحاب «سـمـوحة الـمصـري».

العرب نيوز - تعليق «مرتضى» على انسحاب «سـمـوحة الـمصـري»

المصدر : المصريون