مباشر.. الأهـلي وأياكس - ياللاكورة
مباشر.. الأهـلي وأياكس - ياللاكورة

مباشر.. الأهـلي وأياكس - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مباشر.. الأهـلي وأياكس - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:37 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة اعتزال حسام غالي قائد النادي الأهلي ومنتخب مـصـر السابق حيث يقود فريقه الأحمر في مواجهة أياكس أمستردام العملاق الهولندي في ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

المباراة تقام في إطار احتفالي بلاعب الأهلي وتوتنهام وفينورد والنصر السعودي وليرس البلجيكي السابق، حيث يظهر للمرة الأخيرة لاعباً بالقميص الأحمر قبل أن يغادر العشب الأخضر وينتقل إلى مقاعد الإدارة أو التدريب.

وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة

 


مباشر.. الأهـلي وأياكس - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مباشر.. الأهـلي وأياكس - ياللاكورة .

العرب نيوز - مباشر.. الأهـلي وأياكس - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة