رسميا.. الإصابة تحرم داني ألفيس من المونديال - ياللاكورة
رسميا.. الإصابة تحرم داني ألفيس من المونديال - ياللاكورة

رسميا.. الإصابة تحرم داني ألفيس من المونديال - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رسميا.. الإصابة تحرم داني ألفيس من المونديال - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:48 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد فاروق

أكد الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي لكرة القدم أن الظهير الأيمن المخضرم داني ألفيس لن يساهم في نهائيات كأس العالم 2018، التي ستستضيفها الأراضي الروسية في شهري يونيو ويوليو المقبلين، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

واضاف رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة "جلوبوسبورت" البرازيلية أن تعافي ألفيس قبل نهائيات كأس العالم بات مستحيلًا، مؤضحًا أنه حتى في حالة عدم حاجة ألفيس إلى جراحة، فإن ظهير باريس سان جيرمان سيحتاج إلى ستة أسابيع على الأقل ليتدرب بشكل طبيعي.

وتنطلق نهائيات كأس العالم في الرابع عشر من يونيو القادم، ويلعب المنتخب البرازيلي أولى مواجهاته أمام سويسرا في السابع عشر من الشهر ذاته، قبل مواجهة كوستاريكا وصربيا على الترتيب.

ونتج عنه اصابه ألفيس البالغ من العمر 35 عامًا خلال مواجهة باريس سان جيرمان أمام لي هيربيير في المواجهة النهائية لكأس فرنسا، والتي انتهت لمصلحة فريق مدينه الفرنسية بثنائية نظيفة، ولم تتضح الصورة الخاصة بإصابة ألفيس، حيث اخبر زملاء اللاعب أن حالته بدت جيدة عقب الخروج من الملعب، إلا أن الفحوصات النهائية حسمت الجدل حول مشاركته المونديالية.

وتبعًا للصحيفة البرازيلية، فإن قائمة المرشحين لتعويض غياب النجم المخضرم في التشكيل الأساسي للمنتخب البرازيلي تحتوي الثلاثي فاجنر لاعب كورينثيانز البرازيلي، دانييلو لاعب المان سيتي الإنجليزي ورافينيا لاعب بايرن ميونخ، وهو ما سيحدده المدرب تيتي في الفترة المقبلة.


رسميا.. الإصابة تحرم داني ألفيس من المونديال - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميا.. الإصابة تحرم داني ألفيس من المونديال - ياللاكورة .

العرب نيوز - رسميا.. الإصابة تحرم داني ألفيس من المونديال - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة