مهرجان اعتزال غالي.. البدري يعلن تشكيل الأهـلي أمام أياك - ياللاكورة
مهرجان اعتزال غالي.. البدري يعلن تشكيل الأهـلي أمام أياك - ياللاكورة

مهرجان اعتزال غالي.. البدري يعلن تشكيل الأهـلي أمام أياك - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مهرجان اعتزال غالي.. البدري يعلن تشكيل الأهـلي أمام أياك - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:59 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عمر قورة

أعلن حسام البدري، المدرب للنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة أياكس الهولندي، في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد المارد الأحمر.

تقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء التشكيل بطريقة (4-2-3-1) على النحو التالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، محمد نجيب، صبري رحيل.

الوسط: حسام عاشور، أحمد فتحي.

وسط الهجوم: وليد سليمان، حسام غالي، باكاماني باشامبي

وفي الهجوم: مراون محسن.

جدير بالذكر أن الأهلي يتجهز لمواجهة كمبالا سيتي في أوغندا يوم الثلاثـاء القادم، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


مهرجان اعتزال غالي.. البدري يعلن تشكيل الأهـلي أمام أياك - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مهرجان اعتزال غالي.. البدري يعلن تشكيل الأهـلي أمام أياك - ياللاكورة .

العرب نيوز - مهرجان اعتزال غالي.. البدري يعلن تشكيل الأهـلي أمام أياك - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة