البايرن مـيـونخ يجدد عقود هذا الثنائي
البايرن مـيـونخ يجدد عقود هذا الثنائي

العرب نيوز - البايرن مـيـونخ يجدد عقود هذا الثنائي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "البايرن مـيـونخ يجدد عقود هذا الثنائي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "البايرن مـيـونخ يجدد عقود هذا الثنائي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:59 مساءً- كتب: علي الزيني

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى توصله لاتفاق مع ثنائى الفريق الأول لكرة القدم آريين روبن ورافينيا لتجديد تعاقدهما لمدة عام إضافى، حتى 2019، حيث كشفت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن الثنائى روبن ورافينيا مستمران مع الفريق البافاري حتى الموسم القادم 2018/2019.

وآتي تجديد عقد النجم الهولندي روبن ورافينيا بعد أقل من أسبوع من توقيع النجم الفرنسى فرانك ريبيرى على عقده الجديد الدائم حتى يونيو من العام القادم.

وانضم روبن صاحب الـ34 عاما إلى بايرن ميونيخ قادما من ريال مدريد في صيف 2009، وشاطر خلال الموسم الجاري في 34 مباراة احرز خلالها 7 أهداف وصنع 12 أخرى.

وحصد النجم الهولندي مع بايرن ميونيخ لقب الدوري 7 مرات ولقب الكأس 4 مرات ولقب السوبر مرة ودوري أبطال أوروبا مرة وكأس السوبر الأوروبية مرة، وغاب عن مباريات فريقه في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلق حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ على تجديد روبن ورافيينا مصرحاً: "الثنائي يلعب دورا مهما في خططنا للموسم القادم".

بايرن ميونيخ

البايرن مـيـونخ يجدد عقود هذا الثنائي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"البايرن مـيـونخ يجدد عقود هذا الثنائي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البايرن مـيـونخ يجدد عقود هذا الثنائي.

العرب نيوز - البايرن مـيـونخ يجدد عقود هذا الثنائي

المصدر : التحرير الإخبـاري