الأسباب الستة التي تجعل نيمار سانتوس في الـريـال مـدريـد
الأسباب الستة التي تجعل نيمار سانتوس في الـريـال مـدريـد

الأسباب الستة التي تجعل نيمار سانتوس في الـريـال مـدريـد، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 11 مايو 2018 06:05 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

الأسباب الستة التي تجعل نيمار سانتوس في الـريـال مـدريـد

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 11 مايو 2018 06:05 مساءً -  تطرق زيدان زيزو مدرب ريال مدريد في مؤتمره الصحفي الأخير إلى فكرة ضم نيمار فأجاب على سؤال حول إمكانية التعاقد معه الصيف القادم قائلا: "ليس لدي إجابة عن ذلك، بعد المباراة النهائية سنحدد مع إدارة النادي الخيارات، لا أعرف إن كانوا يتحدثون مع نيمار لكني لم أطلب ذلك، أفكر في إنهاء الموسم بشكل جيد، والبقية أمور تناقش لاحقا".

إقرأ أيضًا: زيدان يتحدث عن نيمار ويقلل من هجوم ليفربول

وتعتبر كل تلك المؤشرات دليلًا على اقتراب نيمار من ريال مدريد، وإضافة إلى ذلك فإن هناك 6 أسباب تجعل التحاق نيمار بريال مدريد مسألة وقت فقط،.وتعجل من إمكانية حدوث ذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة والتي غالبًا ستشهد رحيل نيمار عن الفريق الباريسي. 

h_53867399_736026.jpg

الأول.. الأموال، حيث أن باريس سان جيرمان وضع في مأزق على المستوى المادي يجعله في حاجة لبيع أحد نجومه، وغالبًا سيكون نيمار. 

الثاني.. محاولات بيريز من أجل إجراء صفقة تعطيه تصفيقات الجماهير، ويعتبر نيمار هو نجم المرحلة الحالية التي ستمكن بيريز من فعل ذلك. 

الثالث.. رغبة نيمار نفسه في اللعب بجوار كرستيانو رونالدو، وهو ما صرح به اللاعب البرازيلي أكثر من مرة. 

الرابع.. صرف ريال مدريد النظر عن روبيرت ليفاندوفيسكي، وهو ما يجعله يتجه بأمواله نحو نجم آخر. 

الخامس.. حاجة ريال مدريد لفيجو جديد، واستخدام نيمار من أجل إعطاء صفعة أخرى للغريم برشلونة. 

واصل أخبار الكرة الـسعـودية عبر حسابنا على "إنستغرام".. اضغط هنا

أما السبب السادس وهو الأكثر أهمية هو انتشار الكثير من الأحاديث منذ موسم الانتقالات الصيفية الماضية حول كون خطوة باريس سان جيرمان وانتقال نيمار إلى هناك ماهي إلا خطوة عبور من برشلونة إلى ريال مدريد فقط، ويبدو أن تسلسل الأحداث في الوقت الراهـن قد أكد ذلك بالفعل. 

الأسباب الستة التي تجعل نيمار سانتوس في الـريـال مـدريـد، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

الأسباب الستة التي تجعل نيمار سانتوس في الـريـال مـدريـد

.

العرب نيوز - الأسباب الستة التي تجعل نيمار سانتوس في الـريـال مـدريـد

المصدر : يوروسبورت