"ريسيفر انهاء الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم
"ريسيفر انهاء الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم

"ريسيفر انهاء الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، "ريسيفر انهاء الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ ""ريسيفر انهاء الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:10 مساءً، يشهد سعيد سمير، صاحب محل بيع أدوات كهربائية بمنطقة باب اللوق، إقبالاً لا مثيل له على بيع "ريسيفر" فك الشفرات، والذي يتيح فتح القنوات المشفرة، بدون اشتراك.

ويقول سمير لمصراوي، إن "الإقبال الكبير سببه اقتراب موعد كأس العالم لكرة القدم، وازدياد ثمن اشتراك القنوات الناقلة للمباريات".

وتأهلت مـصـر إلى كأس العالم  لكرة القدم المقررة في روسيا، بعد غياب أكثر من 28 عامًا، ومن المقرر أن تلعب أولى مبارياتها في 15 يونيو القادم.

ويتراوح الاشتراك في القناة الرسمية الناقلة لمباريات كأس العالم في مـصـر بين 1500 إلى ألفي جنيه، كونها القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث المباريات في المنطقة العربية.

وتعتبر القناة الرسمية الناقلة لمباريات المونديال، أن ريسيفرات فك الشفرات، أمرًا غير قانوني.

ويقول سمير، إن ريسيفر فك الشفرات، متعدد الأنواع وأسعاره متباينة، حيث تبدأ من 350 جنيها حتى 4400 جنيه، وتتدرج الأسعار حسب بلد المنشأ.

ويعمل هذا "الريسيفر" من خلال إنترنت سريع وهو ما يساعد على فك شفرات القنوات، بحسب سمير.

ويقول سمير إن هذه الريسيفرات متوفرة منذ 5 سنوات تقريبا، ولكنها تشهد إقبالاً كبيرًا خلال هذه الأيام نظرًا لاقتراب كأس العالم وازدياد ثمن الاشتراك في القنوات الناقلة.

ونظرًا لاقتراب ظهور مـصـر في كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، اشترى أحمد مصطفى، ريسيفر لفك شفرات القنوات، بعدما عثر أن سـعر مشاهدة كأس العالم قد تصل إلى أكثر من ألفي جنيه في حال اشترك مع القناة الرسمية الناقلة.

يقول مصطفى، الذي التقاه مصراوي في منطقة باب اللوق، "عرفت من واحد صاحبي عن الريسيفر وجيت اشتريه بحوالي 580 جنيهًا، بدل ما اشترك في الباقة الرسمية لكأس العالم بحوالي 1500 جنيه".

سيتمكن مصطفى من خلال الريسيفر من مشاهدة مباريات كأس العالم من خلال القنوات الناقلة له، فضلا عن بقية القنوات المفتوحة الأخرى.

ويلعب منتخب مـصـر أولى مبارياته بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو على ملعب إيكاتيرينبرج أرينا.

"ريسيفر انهاء الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "ريسيفر انهاء الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "ريسيفر انهاء الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم.

العرب نيوز - "ريسيفر انهاء الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم

المصدر : الموجز