توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد
توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد

توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 06:09 مساءً - العرب نيوز - حرصت منصة مكاني المخصصة لبيع تذاكر المباريات، على توضيح أمر هام بشأن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

والمح حساب منصة مكاني الرسمي على “تويتر”، إلى أن مدة صلاحية فواتير سداد الخاصة بتذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد التي تم إصدارها اليـوم هي ساعتان فقط، موضحًا أنه حتى هذه اللحظة تم حجز وشراء 33,628 تذكرة.

وتم طرح تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عبر موقع مكاني، اعتبارًا من الساعة الواحدة بعد منتصف ليل البارحة الخـميس.

وجاءت اسـعار تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين كالتالي؛ الدرجة الموحدة للأفراد 50 ريالًا، الدرجة الموحدة للعائلات 30 ريالًا، مقاعد كبار الشخصيات الفئة الفضية 250 ريالًا، مقاعد كبار الشخصيات الفئة الذهبية بألف ريال.

ويحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم غد السـبت، مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد تحقيق الفوز في مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل إنقاذ موسمه المحلي بالحصول على بطولة، علي الرغم من أنه أنهى منافسات الدوري السعودي للمحترفين في المركز التاسع.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعنابي مواصلة نتائجه الجيدة في الموسم الرياضي الجاري، والفوز بمباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكتابة التاريخ والحصول على بطولة محلية.



شاركنا بتعليقك

توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد.

العرب نيوز - توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد

المصدر : صحيفة المواطن