ماذا أنبا سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟
ماذا أنبا سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟

ماذا أنبا سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ماذا أنبا سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ماذا أنبا سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 06:10 مساءً - العرب نيوز - أبرز المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، على أن الفريق الأول لكرة القدم بالعميد استفاد من المباريات الودية التي خاضها خلال الفترة الماضية، استعدادًا لمباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلق لويس سييرا على مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد، اليـوم الـجمعة، للحديث عن المواجهة الهامة، قائلًا: “إقامة المباراة بين جماهيرنا عامل مهم في صالحنا”.

وتابع سييرا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الفيصلي ضد الاتحاد قائلًا: “نحتاج الفوز غدًا لترجمة كافة التضحيات التي أخذ بها الجميع في الفريق طيلة الموسم، موضوع عدم لعب الفيصلي مباريات نهائية سابقًا ليس له تأثير”.

وبشأن أزمة العنابي الأخيرة وعدم خوض اللاعبين لمران قبل مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس، بسبب تأخر المستحقات المالية، علق سييرا قائلًا: “مشكلة الفيصلي الأخيرة لا تشكل شيئًا أمام المشاكل التي واجهها الاتحاد وتخطاها”.

واختتم لويس سييرا تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الفيصلي ضد الاتحاد قائلًا: “ننظر للهدف من المباريات الودية وليس لقوة الفريق المنافس واستفدنا جيدًا من الوديات”.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستُأخذ، يوم غد السـبت، على ملعب الجوهرة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز وحصد اللقب المحلي، لإنقاذ الموسم المحلي، فيما يسعى العنابي لكتابة التاريخ.



شاركنا بتعليقك

ماذا أنبا سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ماذا أنبا سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماذا أنبا سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟.

العرب نيوز - ماذا أنبا سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟

المصدر : صحيفة المواطن