الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات
الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات

الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 06:39 مساءً - العرب نيوز - واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليـوم الـجمعة، استعداداته لمباراة اليونان الودية، في معسكره الإعدادي المُأخذ حاليًّا في مدينة ماربيا الإسبانية.

واكتفى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بحصة تدريبية واحدة في الفترة الصباحية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

وبدأت تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالجري، ثم تمارين الإحماء، أعقبها تمرين السرعات في مساحات مختلفة، وتمارين ترفيهية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ومن المُعزم أن يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يوم غد السـبت، حصة تدريبية مسائية عند الخامسة والنصف مساءً على ملاعب التدريب في مركز ماربيا الرياضي.

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا خارجيًّا في مدينة ماربيا الإسبانية، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر القادم.

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في حسم مباراة الجزائر الودية التي أُقيمت على إستاد كارانزا في مدينة قادش، لصالحه بهدفين دون رد، احرز الهدف الأول النجم سلمان المؤشر من تسديدة مميزة في الشوط الأول، وأكمل يحيى الشهري الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.



شاركنا بتعليقك

الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات.

العرب نيوز - الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات

المصدر : صحيفة المواطن