سييرا: ليس لنا علاقة بماضي الاتحاد.. ومدرب الفيصلي: سنكرر انتصارنا عليهم
سييرا: ليس لنا علاقة بماضي الاتحاد.. ومدرب الفيصلي: سنكرر انتصارنا عليهم

سييرا: ليس لنا علاقة بماضي الاتحاد.. ومدرب الفيصلي: سنكرر انتصارنا عليهم، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 11 مايو 2018 06:43 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سييرا: ليس لنا علاقة بماضي الاتحاد.. ومدرب الفيصلي: سنكرر انتصارنا عليهم".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 11 مايو 2018 06:43 مساءً - أوضح مدرب فريق الفيصلي الصربي فوك راسوفيتش جاهزية فريقه 100% لمباراة النهائي مساء غد أمام الاتحاد, مؤكداً استعداد فريقه للنهائي بعد المعسكر الذي خاضه الفريق في دولة الـكـويت.

واضاف رازوفيتش: لا يوجد ما يزعجني في المباراة, حضرنا للنهائي منذ شهر وعملنا معسكراً في الـكـويت، الآن فريقنا جاهز ونحن جداً فخورون بالوصول لهذه المباراة.

وعن الظرف المالي الذي واجه الفريق اخبر: حدث سوء فهم بهذا الخصوص والفريق الآن جاهز بنسبة 100% ولن يوثر هذا الظرف على عطاء الفريق داخل الميدان.

وعن معرفته بفريق الاتحاد اخبر: الجميع يعلم بأننا واجهنا الاتحاد ثلاث مرات هذا الموسم، فزنا في مباراة وتعادلنا في اثنتين، وطبعاً كلا الفريقين يعرفان بعضهما.

ومن جهته أكد مدرب فريق الاتحاد التشيلي لويس سييرا جاهزية فريقه الاتحاد لخوض النهائي أمام الفيصلي مساء غد, متمنياً ظفر فريقه بكأس خادم الحرمين الشريفين.

واضاف سييرا: من الأفضل للاعب خوض المباراة النهائية تحت ضغط الجمهور والنهائي يعتبر حافزاً كبيراً لأي لاعب بحيث يجعله يقدم أفضل مستوياته. وأكمل: بشكل أساسي نحن نتمنى الفوز ليكون عرفاناً لكل التضحيات التي قدمها اللاعبون والجمهور هذا الموسم.

وعن فريقه اخبر: مظاهرة الفريق ليس لها أي علاقة في الحاضر، اللاعبون الذين عاشوا النهائيات في الفريق ليسوا موجودين, الآن تركيزنا يجب أن ينصب على لاعبينا وبالتأكيد يجب احترام تاريخ الفريق في السابق وعظمة هذا الفريق.

وتحدث عن مباريات فريقه أمام منافسه الفيصلي واضاف: نحن واجهنا الفيصلي مرتين في الدوري، في المباراة الأولى كنا متقدمين في النتيجة، وتم احتساب ركلة جزاء، وبعد ذلك أضعنا ركلة أخرى لصالحنا، وكان من المفترض أن نتقدم بالنتيجة هدفين لهدف, وبالنسبة للمباراة الأخرى على أرضنا ومن خلال الفرص التي أضعناها كان يفترض أن نكسب بنتيجة كبيرة, ونحن نتمنى الفوز.

وعن الظرف المادي الذي مر فيه منافسه الفيصلي اخبر: أي خبر خارج عن نطاق النادي ليس مشكلة تتعلق فينا، نحن نتحدث عما يخصنا إذا كان هناك فريق يشتكي من مشاكل وتخطاها فهو الاتحاد.

سييرا: ليس لنا علاقة بماضي الاتحاد.. ومدرب الفيصلي: سنكرر انتصارنا عليهم، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،سييرا: ليس لنا علاقة بماضي الاتحاد.. ومدرب الفيصلي: سنكرر انتصارنا عليهم.

العرب نيوز - سييرا: ليس لنا علاقة بماضي الاتحاد.. ومدرب الفيصلي: سنكرر انتصارنا عليهم

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية