رسالة غـالـي الأخيرة في الملاعب
رسالة غـالـي الأخيرة في الملاعب

رسالة غـالـي الأخيرة في الملاعب، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رسالة غـالـي الأخيرة في الملاعب".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اخبر إنه يشكر جماهير الأهلي التي تواجدت، اليـوم الـجمعة، في ملعب هزاع بن زايد لحضور مهرجان اعتزاله.

ووجّه «غالي» الشكر، في كلمته، للنادي الأهلي ومنظومته بالكامل، بداية من مجلس الإدارة، مرورًا بالجهاز الفني، واللاعبين، والإداريين، والعمال، وكل من ساعدوه لما وصل إليه اليـوم.

ووجّه «غالي» الشكر لجماهير النادي الأهلي في كل مكان، والتي دومًا ما ساندته في مسيرته مع الكرة، ووصولا للجماهير التي حضرت لقاء أياكس اليـوم لتوديعه.

واختتم «غالي» كلمته بتوجيه الشكر لزوجته وأسرته بالكامل، وتحديدًا والده -رحمه الله- والذي تمنى وجوده بجواره ومشاهدة مسيرته الكروية على مدار السنوات الماضية، وأستحضر «غالي» أنه يوجّه الشكر لوالده والدته، مؤكدًا أنه يوجه التحية أيضًا لروح شهداء النادي الأهلي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال الكابيتانو الذي انطلق منذ لحظات.

رسالة غـالـي الأخيرة في الملاعب، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسالة غـالـي الأخيرة في الملاعب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسالة غـالـي الأخيرة في الملاعب.

العرب نيوز - رسالة غـالـي الأخيرة في الملاعب

المصدر : الفجر