لماذا يخشى غريزمان الرحيل من أتليتكو مدريد إلى برشـلـونَـة؟
لماذا يخشى غريزمان الرحيل من أتليتكو مدريد إلى برشـلـونَـة؟

العرب نيوز - لماذا يخشى غريزمان الرحيل من أتليتكو مدريد إلى برشـلـونَـة؟، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "لماذا يخشى غريزمان الرحيل من أتليتكو مدريد إلى برشـلـونَـة؟"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "لماذا يخشى غريزمان الرحيل من أتليتكو مدريد إلى برشـلـونَـة؟".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 07:00 مساءً- كشفت تقارير فرنسية، أن أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، لم يقرر بعد ما إذا كان سيرحل عن الروخي بلانكوس، وينتقل إلى برشلونة هذا الصيف أم لا ، وحسبما أشارت تقارير صحفية فإن اللاعب يعيش حائرا بين عرض أتليتكو مدريد الخاص بزيادة راتبه، وعرض نادي برشلونة بسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتليتكو مدريد -100 مليون يورو- "لم يحسم المهاجم الفرنسي أمره حتى هذه اللحظة".

وشددت التقارير على أن الأمر المؤكد هو أن المهاجم الفرنسي يريد الاستمرار في إسبانيا، بلد زوجته، وقد يعثر جريزمان مشكلة في حسم مستقبله قبل مونديال روسيا القادم، نظرًا لأنه حتى الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم، يظل الشرط الجزائي في عقده مع الأتلتي، 200 مليون يورو، ثم سيتراجع إلى 100 مليون يورو.

وتشير التقارير إلى أن برشلونة ينتظر حتى تسنح له فرصة دفع 100 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب، الأمر الذي سيترك لأتلتيكو مدريد وقتًا أقل للبحث عن بديل لنجمه الفرنسي البالغ من العمر 27 عامًا، ويربطه مع الروخي بلانكوس عقد حتى عام 2022.

ويتعين على أتليتكو مدريد دفع 20% من قيمة الصفقة لنادي ريال سوسيداد، الذي نشأ جريزمان بين صفوفه، ما يقلص من حجم الأموال المتاحة لدى الفريق للتعاقد مع بديل للفرنسي.

أتلتيكو مدريد قد يبحث عن هذا البديل بين صفوف باريس سان جيرمان، أبرز المرشحين للارتباط لصفوف الروخي بلانكوس نجم ريال مدريد السابق الأرجنتيني أنخل دي ماريا أو الأوروجوياني إدينسون كافاني.

من ناحية أخرى تتردد أنباء من شعور اللاعب ببعض المخاوف من انتقاله إلى البارسا لرغبته في اللعب أساسيًا مع الفريق، وهو أمر قد يكون صعبًا في وجود لويس سواريز وليونيل ميسي اللذين يحجزان أماكنهما في تشكيلة برشلونة الإسباني.

وربما يكون المثل الذي يراه اللاعب أمامه البرازيلي نيمار، الذي استغل الشرط الجزائي في عقده، ورحل من برشلونة لصعوبة أن يكون اللاعب رقم 1 في وجود ميسي في صفوف البارسا.

لماذا يخشى غريزمان الرحيل من أتليتكو مدريد إلى برشـلـونَـة؟، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"لماذا يخشى غريزمان الرحيل من أتليتكو مدريد إلى برشـلـونَـة؟"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لماذا يخشى غريزمان الرحيل من أتليتكو مدريد إلى برشـلـونَـة؟.

العرب نيوز - لماذا يخشى غريزمان الرحيل من أتليتكو مدريد إلى برشـلـونَـة؟

المصدر : التحرير الإخبـاري