بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سـمـوحة الـمصـري
بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سـمـوحة الـمصـري

العرب نيوز - بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سـمـوحة الـمصـري، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سـمـوحة الـمصـري"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سـمـوحة الـمصـري".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 07:00 مساءً- كتب: علي الزيني

استمرارا لحالة الجدل، التي أثيرت حول مباراة نهائي كأس مـصـر بين فريقي الزمالك وسموحة، التي شهدت تطورا سريعا في الساعات الأخيرة بإعلان مجلس إدارة نادي سموحة الانسحاب من نهائي كأس مـصـر، المقرر إقامته أمام نادي الزمالك، يوم الثلاثـاء القادم، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

إعلان انسحاب سموحة يعني أن الفريق السكندري يعرض نفسه لعقوبات مالية وإدارية حسبما تنص لائحة المسابقات، حيث يتعرض أي نادٍ ينسحب من مسابقة الكاس لعقوبة مالية، إضافة إلى حرمانه من المشاركة لمدة عام.

ونشر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "عزم مجلس إدارة نادي سموحة الانسحاب من نهائي كأس مـصـر". (للتفاصيل)

وجاء قرار نادي سموحة بسبب تقَهقر اتحاد الكرة عن تعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة نهائي الكأس، رغم أن الفريق السكندري أرسل شيكًا بقيمة استقدام طاقم الحكام الأجنبي، وجاء القرار ليزيد الأمور اشتعالا فى الوسط الكروى، ويعرض النادى السكندرى للعقوبات.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، قد عزم عقد اجتماع طارئ غدا، السـبت، لبحث تداعيات الأزمة الحالية بين الاتحاد وفرج عامر رئيس نادى سموحة، بسبب هوية حكام نهائي كأس مـصـر المقرر إقامته الثلاثـاء القادم بين الزمالك وسموحة. (للمزيد)

عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، كشف النقاب حول عدم تلقيه ما يفيد انسحاب سموحة من مباراة نهائي كاس مـصـر، موضحًا أنه في حال انسحاب سموحة من المباراة فسيتم توقيع عقوبة مالية عليه، إضافة إلى حرمانه من المشاركة في البطولة لمدة موسم. 

بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سـمـوحة الـمصـري، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سـمـوحة الـمصـري"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سـمـوحة الـمصـري.

العرب نيوز - بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سـمـوحة الـمصـري

المصدر : التحرير الإخبـاري