5 ميداليات لمصر في منافسات اليـوم الأول للبطولة الأفريقة للرماية على الأطباق المروحية
5 ميداليات لمصر في منافسات اليـوم الأول للبطولة الأفريقة للرماية على الأطباق المروحية

5 ميداليات لمصر في منافسات اليـوم الأول للبطولة الأفريقة للرماية على الأطباق المروحية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "5 ميداليات لمصر في منافسات اليـوم الأول للبطولة الأفريقة للرماية على الأطباق المروحية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "5 ميداليات لمصر في منافسات اليـوم الأول للبطولة الأفريقة للرماية على الأطباق المروحية".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 07:02 مساءً - العرب نيوز - انطلقت صباح الخـميس، منافسات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية والتي تستضيفها ميادين الرماية بنادي صيد 6 أكتوبر، في الفترة من 10 وحتى 15 مايو الجاري.

وتقام البطولة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية، ورعاية البنك الكويتي الوطني واتصالات وبمشاركة أكثر من 225 رامي ورامية من 9 دول.
وحصل الرماة المصريون على 5 ميداليات في مسابقة كأس أبو الهول التي أقيمت في اليـوم الأول من المنافسات على هامش البطولة، بواقع ذهبيتين وفضية وبرونزيتين.

وشهدت البطولة منافسة شرسة بين جميع الفئات المشاركة، حيث أتم أحمد فاروق شبراوي لاعب مـصـر المركز الأول والميدالية الذهبية في المنافسات العامة، وحل خلفه الإيطالي ألبيرتو كارلو محققًا الميدالية الفضية، فيما حصد مواططنه جيوفاني رودجيني المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة السيدات فازت البريطانية جين بيل بالمركز الأول والذهبية، وحلت خلفها الإيطالية إيمانويلا باريلا بالمركز الثاني، وفازت البريطانية ميشيل كونواي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة الماسترز فاز الإنجليزي جون نايتنجل بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحصل الإيطالي ألبرتو أوليفيرا على المركز الثاني والفضية، فيما فاز الفرنسي جيان فرانسوا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة كبار السن "فيترون" حظي الإيطالي أندريا مارسيلو على المركز الأول والذهبية، وجاء خلفع مواطنه جيوافاني روجيني بالمركز الثاني والفضية، فيما فاز المصري ميساك ليون لليكيان بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة الناشئين هيمن الرماة المصريون على الثلاث مراكز الاولى حيث حظي ربيع عبد الشفيع على الذهبية، وفاز محمد يوسف شرف بالفضية، وتوج محمد عطية بالبرونزية.

وتستأنف غدا الـجمعة باقي المنافسات ، حيث تنطلق صباحا بطولة الجائزة الكبرى وسط حضور كبير من متابعي اللعبة وأبطال الرماية في مـصـر في ظل المنافسة القوية ، علي الرغم من بعد أن شهد البارحة الخـميس منافسات بطولة أبو الهول في الافتتاح ونالت البطولة إشادة جميع الحضور، على أن تقام منافسات البطولة الإفريقية على مدار يومي السـبت والأحد.

.

.

.

.

5 ميداليات لمصر في منافسات اليـوم الأول للبطولة الأفريقة للرماية على الأطباق المروحية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، 5 ميداليات لمصر في منافسات اليـوم الأول للبطولة الأفريقة للرماية على الأطباق المروحية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 5 ميداليات لمصر في منافسات اليـوم الأول للبطولة الأفريقة للرماية على الأطباق المروحية.

العرب نيوز - 5 ميداليات لمصر في منافسات اليـوم الأول للبطولة الأفريقة للرماية على الأطباق المروحية

المصدر : الاهرام سبورت