الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي
الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي

الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 07:04 مساءً - العرب نيوز - أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، حمد الصنيع، عن سعادته البالغة بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لنهائي كأس الملك بين الاتحاد والفيصلي، يوم غد السـبت.

واعتبر حمد الصنيع أن الرعاية الكريمة من الملك سلمان بن عبدالعزيز للمباراة النهائية على كأسه؛ تعكس حرص واهتمام القيادة الرشيدة بالشباب والرياضة، مؤكدًا بأنه لا خاسر في اللقاء والجميع رابح بالتشرف بالسلام عليه.

وتمنى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أن تظهر مباراة نهائي كأس الملك بالصورة التي تعكس حجم المناسبة وأهميتها في يوم احتفال الرياضة الـسعـودية.

وأبدى حمد الصنيع تفاؤله الكبير بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للقب كأس الملك، مُضيفًا: “استمد ذلك من اللاعبين الذين أبدوا استعدادهم وجاهزيتهم للقاء وحرصهم الكبير على تقديم ما يرضي طموحات جماهيرهم الوفية”.

وركز رئيس نادي الاتحاد، خلال تصريحاته التي نقلها حساب العميد الرسمي على “تويتر”، أن المباراة لن تكون سهلة وتستوجب التركيز حتى آخر لحظة من اللاعبين والدعم والمساندة المستمرة من الجماهير الاتحادية التي تعرف واجبها جيدًا في مثل هذه المواقف.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس الملك التي ستُأخذ، يوم غد السـبت، على ملعب الجوهرة بهدف واحد، وهو تحقيق الفوز وحصد اللقب المحلي، لإنقاذ الموسم المحلي، فيما يسعى العنابي لكتابة التاريخ.



شاركنا بتعليقك

الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي.

العرب نيوز - الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي

المصدر : صحيفة المواطن