#شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا
#شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا

#شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "#شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 07:05 مساءً.
#شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار #شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا - العرب نيوز - #شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، #شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 07:05 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - في بداية العشرينات من القرن الماضي ، كانت كرة القدم لعبة بسيطة ولم يكن اللاعبين يحظون بنجومية وإهتمام كبير مثل نجوم هذه الأيام ، حيث كان من الطبيعي أن يشغل لاعب كرة القدم وظيفة أخرى ، وأن تجده يمضـي إلى ملعب المباراة على قدميه أو مستقلاً دراجة عادية .

في ذلك الوقت برز في ايطاليا جوزيبي مياتزا لاعب انتر ميلان ، والذي عرف عنه سلوكه غير الرياضي ومشاغباته ، لكنه رغم ذلك كان هدافاً لا يشق له غبار وهو ما انقذه من العقوبات في أوقات كثيرة.

مياتزا كان يسكن بجانب ملعب مباريات انترميلان ، وكان يفضل أن يمضـي متأخراً قبل المباراة بخمس دقائق على الأكثر ، ولأن ذلك كان سلوكاً مزعجاً فأن مسيري الأمور في انتر لم يعجبهم السلوك وقرروا معاقبته قبل أحد المباريات .

ماحدث هو أن مياتزا احرز هاتريك في تلك المباراة ، وحسب المصادر المتاحة فأنه لايذكر ضد من كانت تلك المباراة ، ولكن المعروف أن اسطورة انتر ميلان كان مدخناً شرهاً وكان يشرب الكحوليات ولديه العديد من العلاقات النسائية .

في كأس العالم 1934 إعتمدت ايطاليا على مياتزا في مواجهة خصومها ، ولم يخذلها على الرغم من تسجيله جول واحد فقط ، وقادها للفوز بالبطولة الأولى في تاريخها .

كان مياتزا لاعباً مشاغباً ولكنه حصد حب الجماهير ، وشهدت مسيرته تسجيل 284 هدفاً لإنتر ميلان ليصبح الهداف التاريخي للــنيرازوري برقم لم يتمكن أحد من تحطيمه الأن ، وأقرب لاعب يمكنه فعل ذلك هو الأرجنتيني ماورو ايكاردي هداف الفريق برصيد 106 جول حتى الأن .

#شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، #شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، #شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا.

العرب نيوز - #شروق_المونديال .. القصة الرابعة «1934» .. «المشاغب» مياتزا يحصد الـذهب الأول لإيطاليا

المصدر : بوابة الشروق