تسريبات.. تفاصيل راتب صَلَاَح ومكافأة خاصة - ياللاكورة
تسريبات.. تفاصيل راتب صَلَاَح ومكافأة خاصة - ياللاكورة

تسريبات.. تفاصيل راتب صَلَاَح ومكافأة خاصة - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تسريبات.. تفاصيل راتب صَلَاَح ومكافأة خاصة - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 07:09 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: هادي المدني

نشرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية كتاب تحت عنوان "تسريبات كرة القدم.. الكشف عن الألعاب القذرة خلف اللعبة الجميلة"، تفاصيل عقد الفرعون المصري صلاح مع ليفربول، والراتب الذي يحظي عليه أسبوعيا.

واستطاع ليفربول ان يحظي على خدمات الفرعون المصري صلاح قادما من ايه اس روما الإيطالي، في صفقة وصفها الخبراء بالأفضل في الموسم الحالي على مستوى العالم، فيما اخبر البعض أن اللاعب المصري قد يكون أفضل صفقات الريدز في التاريخ.

وكشف الكتاب الذي سيطرح في الأسواق خلال أيام، أن الفرعون المصري صلاح يتقاضي راتب أسبوعي قيمته 123 ألف جنيه استرليني.

وحصل اللاعب المصري على مكافأة علي الرغم من بعدما وصل إلى 35 جول كتسجيل وصناعة، وهو ما تحقق في فبراير الماضي، وحصل اللاعب على 2.5 مليون إسترليني.

وفي المقابل، يتقاضى فيرجيل فان دايك راتب أكبر من الفرعون المصري صلاح، وبلغ 124 ألف إسترليني أسبوعيا، وبمجرد الانتقال للفريق حظي على 6 مليون إسترليني، كما يوجد 5 مليون مكافأة انتماء، و4 مليون عندما يخوض 150 مباراة مع ليفربول إذا استطاع الفريق بانتظام من التأهل لدوري الأبطال.

ويحصل فان دايك على 750 ألف إذا استطاع ليفربول من الحفاظ على نظافة شباكه في 22 مباراة كل موسم، و20 ألف مع كل جول يسجله، ومثلمهم مع كل جول يصنعه.


تسريبات.. تفاصيل راتب صَلَاَح ومكافأة خاصة - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تسريبات.. تفاصيل راتب صَلَاَح ومكافأة خاصة - ياللاكورة .

العرب نيوز - تسريبات.. تفاصيل راتب صَلَاَح ومكافأة خاصة - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة