يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صَلَاَح
يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صَلَاَح

يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صَلَاَح، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 11 مايو 2018 07:09 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صَلَاَح

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 11 مايو 2018 07:09 مساءً - فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز التصريحات والظواهر في الكرة المصرية. 

- اعتبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ما قاله محمد فرج عامر رئيس سموحة بشأن قيام الحكم إبراهيم نور الدين بالاتصال به للحصول على موافقته لإدارة نهائي الكأس قد وتر أجواء المباراة النهائية.

واضاف منصور:"فرج عامر يفعل ما كنت أقوم به من قبل ضد الحكام، لقد أخذ بإخافة الحكام المصريين، لكن أحياناً تفرض الظروف عليك كرجل دولة أشياء تفعلها ضد رغبتك، وأود أن أذكره بأنني لم أطلب حكاماً مصريين للنهائي، لكني أتمنى أن يكون حكم النهائي كُفأ حتى لا يظلمنا أو يظلم سموحة".

وأكمل:"عيب يا عامر، أنت كبير ورئيس لجنة الشباب والرياضة (في مجلس النوب)، عن أي ظلم تتحدث، الفريق الذي يصل إلى نهائي الكأس لم يتعرض للظلم".

- تحدث الدولي المصري الفرعون المصري صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن الصيام التهديفي الذي لازمه في الفترة الأخيرة.

واضاف الفرعون المصري: "لم أسجل في مباراتين بالدوري لكنني بخير، إذا لم تتمكن من إحراز أهداف في مباراتين فهي ليست نهاية العالم، إنه أمر طبيعي".

وأكمل صلاح، في تصريحات نقلتها "ليفربول إيكو" صباح الـجمعة :  "لا يزال أمامنا مباراتان نهائيتان، هذا ما نركز عليه لتتويج موسمنا الجيد، تحاول جميعًا مساعدة بعضنا البعض، أعمل بجد لمساعدة فريقي، والآن أريد إنهاء الموسم بطريقة جيدة".

يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صَلَاَح، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صَلَاَح

.

العرب نيوز - يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صَلَاَح

المصدر : يوروسبورت