جحفلي يكشف فوائد مباريات الأخضر الودية
جحفلي يكشف فوائد مباريات الأخضر الودية

جحفلي يكشف فوائد مباريات الأخضر الودية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "جحفلي يكشف فوائد مباريات الأخضر الودية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جحفلي يكشف فوائد مباريات الأخضر الودية".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 07:18 مساءً - العرب نيوز - كشف مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، محمد جحفلي، عن فوائد معسكر الأخضر في مدينة ماربيا الإسبانية، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 التي ستُأخذ في روسيا، شهر يونيو القادم.

أكد محمد جحفلي على أن لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استفادوا من الناحية اللياقية والفنية خلال المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي، وذلك وفقًا لتصريحاته التي نقلها حساب الأخضر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وشدد مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن معسكر الأخضر في ماربيا ساهم بشكل كبير بأن يكون اللاعبين في مستوى الجاهزية العالية التي تتوافق مع قوة المنافسة التي تنتظر الفريق الوطني في كأس العالم 2018.

والمح محمد جحفلي إلى أن المباريات الودية سيكون لها مردود إيجابي كبير على مستوى تعزيز تطبيق العمل الفني، وكذلك تلافي الوقوع في السلبيات من خلال الاستفادة من الوديات بالشكل المثالي.

ودعا محمد جحفلي جماهير الوطن إلى الوقوف مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمؤازرتهم ودعمهم الدائم، واعدًا بأن يُقدم اللاعبون كل ما لديهم، من أجل تشريف كرة القدم الـسعـودية.

وخاض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام الجزائر، وحسمها لصالحه بهدفين دون رد، سجلهما النجم سلمان المؤشر من تسديدة مميزة في الشوط الأول، وأكمل يحيى الشهري الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.

ويتجهز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض مباراة ودية أخرى في إسبانيا أيضًا أمام المنتخب اليوناني، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018.



شاركنا بتعليقك

جحفلي يكشف فوائد مباريات الأخضر الودية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، جحفلي يكشف فوائد مباريات الأخضر الودية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جحفلي يكشف فوائد مباريات الأخضر الودية.

العرب نيوز - جحفلي يكشف فوائد مباريات الأخضر الودية

المصدر : صحيفة المواطن