«يويفا» يقرر فتح التحقيق في أحداث مباراة الـريـال مـدريـد ويوفنتوس
«يويفا» يقرر فتح التحقيق في أحداث مباراة الـريـال مـدريـد ويوفنتوس

العرب نيوز - «يويفا» يقرر فتح التحقيق في أحداث مباراة الـريـال مـدريـد ويوفنتوس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«يويفا» يقرر فتح التحقيق في أحداث مباراة الـريـال مـدريـد ويوفنتوس

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«يويفا» يقرر فتح التحقيق في أحداث مباراة الـريـال مـدريـد ويوفنتوس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 07:20 مساءً- عزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فتح التحقيق على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباراة الفريقين، حالة من الجدل، بعدما احتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء، في الوقت القاتل، لصالح ريال مدريد، استطاع من خلالها الفريق الملكي، من العبور إلى نصف النهائي، بعد انتهاء المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة (3-1)، مستفيدًا الملكي من فوزه ذهابًا (3-0).

ووفقًا لما ورد في شبكة بريميوم سبورت، فإن "يويفا" عزم فتح التحقيقات في واقعة اقصاء الحارس جيانلويجي بوفون، قائد يوفنتوس، ووجهت له اتهامين، الأول بسبب الاحتجاجات، والثاني لانتهاك القواعد العامة للسلوك.

وأوضحت الشبكة، أن انتهاك القواعد العامة للسلوك، جاء بسبب العبارات التي نطق بها بوفون، خلال خروجه، عندما هاجم حكم اللقاء، واتهمه بعدم الشعور بحساسية اللقاء.

ونوهت الشبكة إلى أن الهيئة الأوروبية، ستناقش قضية المخضرم بوفون، 31 مايو الجاري، منوهة بأنه في حال معاقبته، فإنه لن يستطيع المشاركة مع المنتخب الإيطالي في ودية هولندا، 4 يونيو القادم.

«يويفا» يقرر فتح التحقيق في أحداث مباراة الـريـال مـدريـد ويوفنتوس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«يويفا» يقرر فتح التحقيق في أحداث مباراة الـريـال مـدريـد ويوفنتوس

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «يويفا» يقرر فتح التحقيق في أحداث مباراة الـريـال مـدريـد ويوفنتوس.

العرب نيوز - «يويفا» يقرر فتح التحقيق في أحداث مباراة الـريـال مـدريـد ويوفنتوس

المصدر : الدستور