تعرف على رسالة «غالي» الأخيرة في الملاعب ..فيديو
تعرف على رسالة «غالي» الأخيرة في الملاعب ..فيديو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تعرف على رسالة «غالي» الأخيرة في الملاعب ..فيديو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تعرف على رسالة «غالي» الأخيرة في الملاعب ..فيديو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تعرف على رسالة «غالي» الأخيرة في الملاعب ..فيديو".

اليوم الجمعة 11 مايو 2018 07:23 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر حسام غالي، قائد النادي الأهلي، إنه يشكر جماهير الأهلي التي تواجدت، اليـوم الـجمعة، في ملعب هزاع بن زايد لحضور مهرجان اعتزاله.

ووجّه غالي الشكر، في كلمته، للنادي الأهلي ومنظومته بالكامل، بداية من مجلس الإدارة، مرورًا بالجهاز الفني، واللاعبين، والإداريين، والعمال، وكل من ساعدوه لما وصل إليه اليـوم.

ووجّه غالي الشكر لجماهير النادي الأهلي في كل مكان، والتي دومًا ما ساندته في مسيرته مع الكرة، ووصولا للجماهير التي حضرت لقاء أياكس اليـوم لتوديعه.

واختتم غالي كلمته بتوجيه الشكر لزوجته وأسرته بالكامل، وتحديدًا والده -رحمه الله- والذي تمنى وجوده بجواره ومشاهدة مسيرته الكروية على مدار السنوات الماضية، وأستحضر «غالي» أنه يوجّه الشكر لوالده ووالدته، مؤكدًا أنه يوجه التحية أيضًا لروح شهداء النادي الأهلي.

كما داعب زوجته التى كانت متواجدة بجواره قائلا:" لميس مراتي كانت بتقولي روح للكورة حبيبتك انا مش حبيبتك دلوقت ، دلوقتي اخر يوم في الكورة وهي هتفضل حبيبتي طول الوقت".

الجماهير تحتفل بحسام غالى فى المدرجات
الجماهير تحتفل بحسام غالى فى المدرجات
حسام غالى والمطرب محمد الشرنوبى
حسام غالى والمطرب محمد الشرنوبى
حسام غالى وزوجته وأبنائه
حسام غالى وزوجته وأبنائه
حسام غالى وزوجته
حسام غالى وزوجته
حسام غالى وحضن امتنان لزوجته
حسام غالى وحضن امتنان لزوجته
حسام غالى يبكى
حسام غالى يبكى

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال الكابيتانو الذي انطلق منذ لحظات.

تعرف على رسالة «غالي» الأخيرة في الملاعب ..فيديو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تعرف على رسالة «غالي» الأخيرة في الملاعب ..فيديو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تعرف على رسالة «غالي» الأخيرة في الملاعب ..فيديو

المصدر : صدى البلد