قـطـر قد تجمع "الرسام" بقائد برشـلـونَـة السابق
قـطـر قد تجمع "الرسام" بقائد برشـلـونَـة السابق

قـطـر قد تجمع "الرسام" بقائد برشـلـونَـة السابق، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 07:00 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

قـطـر قد تجمع "الرسام" بقائد برشـلـونَـة السابق

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 07:00 مساءً - لا حديث في الوسط الرياضي الإسباني سوى عن رحيل القائد أندرياس إنييستا أسطورة نادي برشلونة والذي إتخذ قرار الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري.

وعقب مشوار حافل مليء بالنجاحات عزم إنييستا وضع حداً لمسيرته مع برشلونة وصرح رحيله وإنتهاء مشواره بقميص البلوغرانا ليبدأ عهد جديد خارج الملاعب الإسبانية بل الأوروبية بأكملها. 

YYYY.YYYYYYY_YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY

صورة..إنييستا خلال مباراة برشلونة وليفانتي

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن إنييستا قد تلقى عرضاً ضخماً من نادي تشونغتشينغ ليفان الصيني وأن الإستفادة لن تكون على المستوى الرياضي فقط بل ستمتد تجارياً وإقتصادياً أيضاً.

وبعدما تأهب الجميع لرؤية إنييسا بقميص النادي الصيني خرجت إدارة تشونغتشنغ لتوؤكد عدم رغبتها بالتعاقد مع إنييستا كلاعب كرة ولكن تستهدف الإستفادة منه تجارياً فقط وهو ما أصاب اللاعب بالإرتباك. 

وعقب قرار النادي الصيني بدأ إنييستا في دراسة العديد من العروض الأخرى وأبرزها من الدوري الياباني والاسترالي ولكن لم يعلن عن وجهته المقبلة بشكل رسمي. 

إقرأ أيضاً:بيكيه يواصل إثارة الجدل بتصرف غريب تجاه الحكم

 وأكدت الصحف العالمية بأن اللاعب الكبير قد تلقى عرضاً مغرياً من الدوري القطري للإنتقال لصفوف أحد الأندية الكبرى هناك كي يزامل رفيقه السابق تشافي هيرنانديز أحد نجوم الدوري القطري وتحديداً نادي السد بالوقت الحالي. 

ونوهت الصحف القطرية بأن إنييستا تلقى عرضاً مغرياً ليست فقط من الناحية الرياضية ولكن تجارياً وإقتصادياً أيضاً من أجل تدعيم نادي كبير عقب رحيله عن برشلونة. 

تابعوا حساب الكرة الـسعـودية على انستغرام

ومن المتوقع أن يُكثف النادي القطري من مفاوضاته لضم اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل اقناع اللاعب بالإنتقال للعب بمنطقة الخليج العربي.

قـطـر قد تجمع "الرسام" بقائد برشـلـونَـة السابق، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

قـطـر قد تجمع "الرسام" بقائد برشـلـونَـة السابق

.

العرب نيوز - قـطـر قد تجمع "الرسام" بقائد برشـلـونَـة السابق

المصدر : يوروسبورت