جيرارد: صَلَاَح رفع سقف التوقعات.. لديه القدرة على الفوز بالكرة الذهبية ولكن
جيرارد: صَلَاَح رفع سقف التوقعات.. لديه القدرة على الفوز بالكرة الذهبية ولكن

جيرارد: صَلَاَح رفع سقف التوقعات.. لديه القدرة على الفوز بالكرة الذهبية ولكن، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "جيرارد: صَلَاَح رفع سقف التوقعات.. لديه القدرة على الفوز بالكرة الذهبية ولكن" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جيرارد: صَلَاَح رفع سقف التوقعات.. لديه القدرة على الفوز بالكرة الذهبية ولكن".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:10 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تغزل جيرارد المدرب لرينجرز وأسطورة ليفربول في نجم فريقه الحالي وهداف الدوري الإنجليزي الفرعون المصري صلاح.

-
98ee959316.jpgريال مدريد
-
placeholder-logo.pngليفربول

لم تبدأ 21:45

1effcfe162.jpgالفرعون المصري صلاح النادي : ليفربول
placeholder-logo.png ليفربول
placeholder-logo.png دوري أبطال أوروبا

واضاف جيرارد في بث مباشر عبر صفحة ليفربول على فيس بوك: "صلاح لديه القدرة والمهارة ليستمر على نفس المستوى الذي قدمه هذا الموسم".

وأكمل "صلاح اعلي سقف التوقعات بكل الأرقام القياسية التي كسرها هذا الموسم. أنا أتمنى بقائه في الفريق لفترة طويلة".

9d64b42c43.jpg ظهير ليفربول: صلاح يستحق كل ما وصل إليه placeholder.jpg شيرار: صلاح يمتلك رباطة جأش أمام المرمى.. لا يمكن تنبؤ تحركاته placeholder.jpg كين: صلاح يستحق لقب الهداف.. موعدنا الموسم القادم في منافسة جديدة placeholder.jpg كوبر: نصائح لصلاح قبل مواجهة ريال مدريد؟ أنا سيء في النهائيات.. وأزمته مع الاتحاد لن تؤثر عليه placeholder.jpg كوبر: هذا هدفي لو جددت عقدي مع منتخب مـصـر.. وصلاح ترك غضبي

وأردف "صلاح لديه مقومات الفوز بالكرة الذهبية في نهاية العام، ولكنها جائزة تتحكم فيها أمور كثيرة بينها التصويت. لديه القدرات بكل تأكيد ولكن هناك كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".

وركز "لكن تسميته في هذه القائمة من اللاعبين شرف كبير بكل تأكيد".

وتحدث جيرارد، بطل دوري الأبطال مع ليفربول في 2005، عن النهائي المرتقب ضد ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري قائلا: "نصيحتي لكل اللاعبين في النهائي هو أن يستمتعوا، وأن يبذلوا كل الجهد وأن يستمروا فيما يفعلون هذا الموسم. العبوا المباراة كأنها مباراة عادية واجعلونا فخورين".

وأتم "أفضل طريقة للعب مباراة كتلك هي طريقة ليفربول الطبيعية، عبروا كلاعبين عن أنفسكم".

ويواجه ريال مدريد ليفربول يوم 26 مايو الجاري في كييف على لقب بطل دوري الأبطال، حيث يطمح فريق المدرب يورجن كلوب في اللقب السادس بينما يريد زيدان زيزو وفريقه الحصول على اللقب الـ13 والثالث على التوالي.

اقرأ أيضا:

ملف مؤتمر كوبر - استبعاد الشحات وبديل السعيد والأزمة الخاصة بصلاح

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

الدنمارك.. العائدون من الموت للغزو من جديد

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مـصـر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

ليفربول جيرارد الفرعون المصري صلاح ريال مدريد

جيرارد: صَلَاَح رفع سقف التوقعات.. لديه القدرة على الفوز بالكرة الذهبية ولكن، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، جيرارد: صَلَاَح رفع سقف التوقعات.. لديه القدرة على الفوز بالكرة الذهبية ولكن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جيرارد: صَلَاَح رفع سقف التوقعات.. لديه القدرة على الفوز بالكرة الذهبية ولكن.

العرب نيوز - جيرارد: صَلَاَح رفع سقف التوقعات.. لديه القدرة على الفوز بالكرة الذهبية ولكن

المصدر : Filgoal