باريس سـان جـيـرمـان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق
باريس سـان جـيـرمـان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق

العرب نيوز - باريس سـان جـيـرمـان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "باريس سـان جـيـرمـان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "باريس سـان جـيـرمـان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:10 مساءً- كتب: علي الزيني

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تولي الألماني توماس توخيل مسؤولية قيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين خلفًا للراحل أوناي إيمري.

صاحب الـ44 عامًا تولى تدريب بوروسيا دورتموند في عام 2015 حتى 2017، وحقق لقب كأس ألمانيا، والبطولة الوحيدة التي نجح في تحقيقها مع الفريق الأول.

وقضى إيمري سنتين مع باريس سان جيرمان نجح خلالهما في تحقيق الدوري مرة والكأس مرتين، وكأس الرابطة مرة والسوبر مرتين.

ولكن الظهور السيئ للغاية في دوري أبطال أوروبا، جعل رحلة إيمري تنتهي مع باريس سان جيرمان، ليأتي وقت القبطان الألماني، توخيل.

توخيل تحدث عقب توليه المسئولية في تصريحاته مع الموقع الرسمي لسان جيرمان قائلا: "أنه لفخر كبير التواجد هنا وتدريب فريق في حجم باريس سان جيرمان، أتطلع إلى العمل مع الكوكبة الكبيرة جدا من اللاعبين، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى أعلى مستوى".

من جهته تحدث ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، عن توخيل قائلا: "سعيد للغاية بالترحيب بتوخيل هنا في سان جيرمان، فهو على مستوى كبير جدا وصاحب شخصية قوية ومدهشة".

باريس سـان جـيـرمـان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"باريس سـان جـيـرمـان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باريس سـان جـيـرمـان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق.

العرب نيوز - باريس سـان جـيـرمـان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق

المصدر : التحرير الإخبـاري