الأهـلي يستعيد حقه بعد بطلان حُكْم تغريمه 135 مليون جنيه في قضية «مِسك»
الأهـلي يستعيد حقه بعد بطلان حُكْم تغريمه 135 مليون جنيه في قضية «مِسك»

العرب نيوز - الأهـلي يستعيد حقه بعد بطلان حُكْم تغريمه 135 مليون جنيه في قضية «مِسك»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الأهـلي يستعيد حقه بعد بطلان حُكْم تغريمه 135 مليون جنيه في قضية «مِسك»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الأهـلي يستعيد حقه بعد بطلان حُكْم تغريمه 135 مليون جنيه في قضية «مِسك»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:11 مساءً- قضت محكمة استكمال عالي القاهرة، الدائرة 63 تجاري، برئاسة المستشار أحمد نصار، ببطلان حكم التحكيم رقم 1004 لسنة 2014، والصادر بجلسة 28-10-2017، من مركز تحكيم القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري والدولي.. والذي كان يقضي بتغريم شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي 135 مليون جنيه تقريبًا لصالح شركة «مِسك» الدولية، بعد فسخ التعاقد مع «مِسك»، الحاصلة على حق إدارة قناة الأهلي التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008..

جاء هذا الحكم الذي يمثل انتصارًا كبيرًا للنادي، بعدما وجّه مجلس إدارة الأهلي الحالي، عقب توليه المسئولية، الشكرَ للمستشار القانوني السابق، ياسر فتحي، والذي كان مكلفًا بمباشرة القضية بقرار من مجلس إدارة النادي السابق. وكلّف محمود الخطيب، رئيس الأهلي، المستشار حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي، بالملف كاملًا، علي الرغم من وأنه تولى تحرير عقد الشراكة بين الأهلي وشركة مسك الدولية، عند تأسيس القناة..

والمح المستشار حلمي عبد الرازق بضرورة إقامة دعوى بطلان ضد الحكم، الصادر لمصلحة «مِسك» بتغريم الأهلي 135 مليون جنيه، بعد التشاور مع رئيس الأهلي، والذي أكّد على ثقته الكاملة في المستشار القانوني لاستعادة حق النادي في القضية، علي الرغم من وأن الحكم لم يكن سيتوقف فقط عند غرامة الـ135 مليون جنيه، بل كانت هناك فوائد مالية أخرى.

اللافت للنظر أن حكم البطلان جاء في الوقت الذي أشار فيه العديد من القانونيين إلى عدم جدوى اتخاذ أية إجراءات قانونية حيال الحكم، الذي صدر لمصلحة شركة «مِسك»، كونه حكمًا واجب النفاذ. إلا أن تصحيح الأوضاع من جانب المستشار القانوني للأهلي في دعوى البطلان التي أقامها في فبراير 2018، ومتابعة الملف باهتمام شديد من جانب محمود الخطيب أعاد الأمور إلى نصابها، وصدر حكم محكمة استكمال عالي القاهرة ببطلان الحكم الذي حصلت عليه شركة «مِسك» بتغريم الأهلي 135 مليون جنيه بالإضافة إلى فوائد هذا المبلغ.

الأهـلي يستعيد حقه بعد بطلان حُكْم تغريمه 135 مليون جنيه في قضية «مِسك»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الأهـلي يستعيد حقه بعد بطلان حُكْم تغريمه 135 مليون جنيه في قضية «مِسك»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهـلي يستعيد حقه بعد بطلان حُكْم تغريمه 135 مليون جنيه في قضية «مِسك».

العرب نيوز - الأهـلي يستعيد حقه بعد بطلان حُكْم تغريمه 135 مليون جنيه في قضية «مِسك»

المصدر : بوابة الشروق