محمد صَلَاَح.. مسيرة زاخرة بالأهداف في ستة أندية خلال 8 مواسم
محمد صَلَاَح.. مسيرة زاخرة بالأهداف في ستة أندية خلال 8 مواسم

محمد صَلَاَح.. مسيرة زاخرة بالأهداف في ستة أندية خلال 8 مواسم، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "محمد صَلَاَح.. مسيرة زاخرة بالأهداف في ستة أندية خلال 8 مواسم" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "محمد صَلَاَح.. مسيرة زاخرة بالأهداف في ستة أندية خلال 8 مواسم".

العرب نيوز - الاثنين 14 مايو 2018 07:18 مساءً - العرب نيوز - بات المصري الفرعون المصري صلاح أفضل هداف في 38 مرحلة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتسجيله الهدف الـ 32 له هذا الموسم عندما أعطي التقدم لفريقه في مرمى زائره برايتون الاحـد في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة.

ودخل صلاح مباراته الأخيرة على ملعب أنفيلد رود برصيد 31 هدفا متساويا مع ألن شيرر (بلاكبيرن روفرز موسم 1995-1996)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (المان يونايتد 2007-2008)، والأوروجوياني لويس سواريز (ليفربول 2013-2014).

واحتاج الدولي المصري الى 26 دقيقة لتسجيل هدفه الـ 32 والانفراد بالرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم من 38 مرحلة.

أما الرقم القياسي المطلق فهو 34 هدفا، ويتشاركه شيرر (نيوكاسل 1993-1994) وأندي كول (المان يونايتد 1993-1994)، إلا أن الموسم كان يتألف في حينه من 42 مباراة بدلًا من 38 حاليا.

كما بات صلاح أول لاعب يهز شباك 17 فريقا مختلفا في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعلي صلاح غلته من الأهداف إلى 44 هدفا في 51 مباراة في مختلف المسابقات.

وتنشر «الأهرام سبورت» الحصيلة التهديفية لصلاح خلال مسيرته في الملاعب، على النحو التالي:

الفرعون المصري صلاح.. مظاهرة زاخرة بالأهداف في ستة أندية خلال 8 مواسم

محمد صَلَاَح.. مسيرة زاخرة بالأهداف في ستة أندية خلال 8 مواسم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، محمد صَلَاَح.. مسيرة زاخرة بالأهداف في ستة أندية خلال 8 مواسم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محمد صَلَاَح.. مسيرة زاخرة بالأهداف في ستة أندية خلال 8 مواسم.

العرب نيوز - محمد صَلَاَح.. مسيرة زاخرة بالأهداف في ستة أندية خلال 8 مواسم

المصدر : الاهرام سبورت