عمرو طارق لـ في الجول: انضمامي لمعسكر المنتخب حلم.. وأتمنى ثقة الجهاز الفني
عمرو طارق لـ في الجول: انضمامي لمعسكر المنتخب حلم.. وأتمنى ثقة الجهاز الفني

عمرو طارق لـ في الجول: انضمامي لمعسكر المنتخب حلم.. وأتمنى ثقة الجهاز الفني، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عمرو طارق لـ في الجول: انضمامي لمعسكر المنتخب حلم.. وأتمنى ثقة الجهاز الفني" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عمرو طارق لـ في الجول: انضمامي لمعسكر المنتخب حلم.. وأتمنى ثقة الجهاز الفني".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:32 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - وصف عمرو طارق مدافع أورلاندو الأمريكي والمنضم للقائمة الأولية لمنتخب مـصـر قبل كأس العالم ظهور اسمه في المعسكر قبل السفر إلى روسيا بـ"الشرف والحلم الكبير".

26dcc595b5.jpg مـصـر
placeholder-logo.png كأس العالم

واضاف طارق لـFilGoal.com: "أعلم بانضمامي للمنتخب منذ شهر تقريبا، كنت أعلم أن هناك مفاضلة بيني وبين أكثر من اسم".

وأكمل "وجود اسمي شرف، وحلم كبير".

fdf0f3ab03.jpg فيديو - بعد الاستدعاء الدولي.. عمرو طارق يظهر في خسارة أورلاندو أمام أتلانتا placeholder.jpg لماذا انضم عمرو طارق لمنتخب مـصـر placeholder.jpg كسر أنف عمرو طارق في فوز أورلاندو سيتي على كولورادو placeholder.jpg عمرو طارق يتوج بجائزة لاعب الشهر في أورلاندو سيتي

وأردف "هدفي هو أن أكون على قدر ثقة الجهاز الفني، سواء كمدافع في قلب الدفاع وكظهير أيسر".

طالع القائمة الأولية الكاملة لمنتخب مـصـر

وعاد طارق إلى منتخب مـصـر بعد أكثر من عام من الغياب ويبلغ من العمر 25 عاما ويلعب كظهير أيسر وكقلب دفاع.

ولعب طارق لعدد من الأندية من قبل حيث مثل إنبي في مـصـر، بجانب أندية ماجبورج وفرايبورج وفولفسبورج في ألمانيا وريال بيتيس في إسبانيا.

اقرأ أيضا:

ملف مؤتمر كوبر - استبعاد الشحات وبديل السعيد والأزمة الخاصة بصلاح

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

الدنمارك.. العائدون من الموت للغزو من جديد

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مـصـر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

كأس العالم عمرو طارق منتخب مـصـر

عمرو طارق لـ في الجول: انضمامي لمعسكر المنتخب حلم.. وأتمنى ثقة الجهاز الفني، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عمرو طارق لـ في الجول: انضمامي لمعسكر المنتخب حلم.. وأتمنى ثقة الجهاز الفني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عمرو طارق لـ في الجول: انضمامي لمعسكر المنتخب حلم.. وأتمنى ثقة الجهاز الفني.

العرب نيوز - عمرو طارق لـ في الجول: انضمامي لمعسكر المنتخب حلم.. وأتمنى ثقة الجهاز الفني

المصدر : Filgoal