أهلي نيوز.. جلسة مع مروان.. تحفيز مرتجي.. معاينة ستاد مانديلا
أهلي نيوز.. جلسة مع مروان.. تحفيز مرتجي.. معاينة ستاد مانديلا

أهلي نيوز.. جلسة مع مروان.. تحفيز مرتجي.. معاينة ستاد مانديلا، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 07:43 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أهلي نيوز.. جلسة مع مروان.. تحفيز مرتجي.. معاينة ستاد مانديلا

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 07:43 مساءً - - حرص خالد مرتجي، رئيس بعثة الأهلي في أوغندا وعضو مجلس الإدارة، على تحفيز لاعبي فريق الكرة خلال المران الأخير على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كمبالا، حيث تواجد مرتجي في الملعب لمؤازرة الفريق. 

ويتجهز الأهلي لمواجهة كمبالا الأوغندي في الثالثة عصر غد الثلاثـاء بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

- أخذ حسام البدري، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمعاينة ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كمبالا، قبل مران فريقه اليـوم الإثنين، والذي يعد الأخير قبل مواجهة كمبالا الأوغندي، خصوصا وأن الملعب سيستضيف مباراة الفريقين غدا.

- عزم حسام البدري، المدرب للفريق، الاعتماد على محمد هاني لقيادة الجبهة اليمنى للفريق، خلال مباراة كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها غدا الثلاثـاء.

وجاء قرار البدري، نظرا للدفع بأحمد فتحي في خط الوسط بجانب حسام عاشور، في ظل عدم جاهزية عمرو السولية للمشاركة في المباراة، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الأمامية.

- عقد حسام البدري، المدرب للنادي الأهلي، جلسة علي الرغم من مع مروان محسن، مهاجم الفريق، استفسر فيها البدري من اللاعب عن أسباب ظهوره بشكل متراجع في المباريات الأخيرة.

وركز البدري لمراون على ثقته في قدراته ونجاحه في قيادة هجوم الفريق، كما طلب منه التركيز في مباراة كمبالا سيتي واستغلال أنصاف الفرص التي تتاح له من أجل التسجيل.

أهلي نيوز.. جلسة مع مروان.. تحفيز مرتجي.. معاينة ستاد مانديلا، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أهلي نيوز.. جلسة مع مروان.. تحفيز مرتجي.. معاينة ستاد مانديلا

.

العرب نيوز - أهلي نيوز.. جلسة مع مروان.. تحفيز مرتجي.. معاينة ستاد مانديلا

المصدر : يوروسبورت