صور.. مدافع المقاصَّة الجديد يتسلم مستحقاته ويمضي لانضمامه للمنتخب
صور.. مدافع المقاصَّة الجديد يتسلم مستحقاته ويمضي لانضمامه للمنتخب

صور.. مدافع المقاصَّة الجديد يتسلم مستحقاته ويمضي لانضمامه للمنتخب، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "صور.. مدافع المقاصَّة الجديد يتسلم مستحقاته ويمضي لانضمامه للمنتخب" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صور.. مدافع المقاصَّة الجديد يتسلم مستحقاته ويمضي لانضمامه للمنتخب".

العرب نيوز - الاثنين 14 مايو 2018 07:51 مساءً - العرب نيوز - أعرب طه عادل مدافع المقاصة الجديد، سعادته بالانضمام لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية وتوقيعه العقد لمدة 4 مواسم مقبلة.

والمح طه عادل إلى أن وجوده  خلال الموسم القادم مع المقاصة إضافة له وخطوة جيدة في مشواره الكروي، علي الرغم من وأن الفريق ينافس على التواجد مع الكبار وبالمربع الذهبي، وهو ما سيجعله يظهر بشكل جيد، وسيكون دافع قوى له من أجل الانضمام مستقبلا لصفوف المنتخب الوطني.

وأكمل طه عادل، بأنه جاهز للمنافسة مع لاعبي خط دفاع الفريق، للتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الموسم القادم.

وتسلم طة عادل مقدم عقده، اليـوم خلال لقائه مع اللواء محمد عبدالسلام، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب مع المقاصة في بداية فترة إعداد الفريق للموسم الجديد المقرر لها 27 مايو الجارى.

أنبأ ان دفاع المقاصة كان يعاني كثيرًا في الموسم الماضي، مما  جعل الجهاز الفني والإدارة تسعي لدعم الصفوف بلاعبين جدد مميزين كإضافة قوية للفريق.

مدافع المقاصة الجديد يتسلم مستحقاته ويسعي لانضمامه للمنتخب

صور.. مدافع المقاصَّة الجديد يتسلم مستحقاته ويمضي لانضمامه للمنتخب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صور.. مدافع المقاصَّة الجديد يتسلم مستحقاته ويمضي لانضمامه للمنتخب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. مدافع المقاصَّة الجديد يتسلم مستحقاته ويمضي لانضمامه للمنتخب.

العرب نيوز - صور.. مدافع المقاصَّة الجديد يتسلم مستحقاته ويمضي لانضمامه للمنتخب

المصدر : الاهرام سبورت