محمد صَلَاَح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم بالدوري الإنجليزي
محمد صَلَاَح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم بالدوري الإنجليزي

محمد صَلَاَح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم بالدوري الإنجليزي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

محمد صَلَاَح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم بالدوري الإنجليزي

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "محمد صَلَاَح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم بالدوري الإنجليزي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:55 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - فاز النجم المصرى الفرعون المصري صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتى تقدمها الشركة الراعية للمسابقة، بعد فوزه بجائزتي أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين وكتّاب كرة القدم في انجلترا.

كما احرز صلاح جول ليفربول الأول فى شباك برايتون، في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري وصنع الهدف الثالث، اليـوم الأحـد، ليقترب من حسم لقب الهداف أيضا بعد اعلي رصيده إلى 32 هدفا.

انتهاء أزمة الفرعون المصري صلاح مع اتحاد كرة القدم المصري

الفرعون المصري صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب من رابطة الكتاب الرياضيين في انجلترا

هل يصبح الفرعون المصري صلاح أفضل لاعب في العالم؟

وأصبح صلاح، 25 عاما، الهداف فى موسم واحد بتاريخ الدورى الانجليزى بنظام 38 جولة وبالتحديد منذ عام 1992، ليكسر الرقم القياسى المسجل بإسم الثلاثى آلان شيرار، وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز.

كما احرز صلاح 44 هدفا، حتى الآن، مع ليفربول في كل البطولات التي ساهم فيها هذا الموسم، متساويا مع الهولندي رود فان نيستلروى، ومازالت هناك فرصة لزيادة الأهداف في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد الأسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/ آيار في أوكرانيا.

وقبل مباراة ليفربول وبرايتون، اختارت الشركة الراعية للدوري الإنجليزي صلاح للفوز بالجائزة، متفوقا على كيفين دى بروين ورهيم سترلينغ ثنائي مانشستر سيتى، وديفيد دا هيا، حارس المان يونايتد، وهارى كين لاعب توتنهام، والذي كان ينافس صلاح على لقب الهداف برصيد 28 هدفا اليـوم، وجيمس تاركوفسكى لاعب بيرنلي.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط على تشيلسى صاحب المركز الخامس.

ولم تكن بدايات صلاح موفقة في الدوري الإتجليزي، موسم 2014 و2016 مع تشيلسي.

واضاف صلاح عن هذه المرحلة :"قالوا إنني لم أنجح هنا في المرة الأولى، لذلك أفكر دائما بأنني يجب أن أنجح في الدوري الإنجليزي، أنا سعيد جدا أنا فخور بالفوز مع ليفربول".

محمد صَلَاَح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم بالدوري الإنجليزي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، محمد صَلَاَح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم بالدوري الإنجليزي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

محمد صَلَاَح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم بالدوري الإنجليزي

.

العرب نيوز - محمد صَلَاَح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم بالدوري الإنجليزي

المصدر : BBC