الكلاسيكو الإسباني.. حقائق وأرقام
الكلاسيكو الإسباني.. حقائق وأرقام

الكلاسيكو الإسباني.. حقائق وأرقام، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

الكلاسيكو الإسباني.. حقائق وأرقام

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الكلاسيكو الإسباني.. حقائق وأرقام".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:56 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يلعب فريق برشلونة مباراة الكلاسيكو مساء الأحـد أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، بعدما حسم لقب الدوري لصالحه، بينما يتجهز الريال لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الانجليزي.

وتمكن برشلونة من الفوز بلقب الدوري الإسباني بجدارة هذا الموسم على الرغم من الاضطرابات التي مر بها الفريق، وانتقال نجمه نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية ومفاجئة.

لكن خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام فريق روما شكل خيبة كبيرة لجماهير الفريق، علي الرغم من مباراة العودة التي خسر فيها زملاء ميسي بثلاثة أهداف لصفر.

وأمام الفريق الكاتالاني فرصة ليكون أول فريق في تاريخ الكرة الإسبانية ينهي موسما كاملا دون هزيمة.

حقائق عن الكلاسيكو الإسباني هذا هو الكلاسيكو رقم 138 في جميع المنافسات. فاز برشلونة في 93 مباراة منها، بينما فاز الريال في 95 مباراة؛ لم يتمكن برشلونة من الفوز في المباريات الثلاث الأخير من الكلاسيكو في ملعب نو كامب في جميع المنافسات؛ كان آخر فوز لبرشلونة في ملعبه على ريال مدريد في مارس/آذار 2015؛ قد يكون ريال مدريد أول فريق يحرز 400 جول في الكلاسيكو (له حاليا 399 هدفا، وبرشلونة 387 هدفا)؛ يسعى برشلونة لتسجيل الفوز الخمسين له في ملعبه على ريال مدريد؛ يريد برشلونة الفوز مرتين على ريال مدريد في الدوري الإسباني مثلما فعل آخر مرة في الموسم 2013/2014؛ احرز برشلونة 46 هدفا في كل المباريات العشرين الأخيرة أمام ريال مدريد.

الكلاسيكو الإسباني.. حقائق وأرقام، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الكلاسيكو الإسباني.. حقائق وأرقام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

الكلاسيكو الإسباني.. حقائق وأرقام

.

العرب نيوز - الكلاسيكو الإسباني.. حقائق وأرقام

المصدر : BBC