عمر جابر: سنذهب بعيدًا بكأس العالم - ياللاكورة
عمر جابر: سنذهب بعيدًا بكأس العالم - ياللاكورة

عمر جابر: سنذهب بعيدًا بكأس العالم - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عمر جابر: سنذهب بعيدًا بكأس العالم - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:04 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

أكد عمر جابر ظهير نادي لوس أنجلوس الأمريكي على ثقته في عبور المنتخب المصري لعدد من المحطات في كأس العالم 2018 بروسيا.

النادي الأمريكي نشر مقطعًا مصورًا لجابر عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، حيث أكد خلاله على شعور المصريين بالفخر بسبب التأهل للمونديال.

مـصـر عادت للمشاركة في كأس العالم بعد غياب دام 28 عام، حيث سيتواجد الفريق في روسيا بعدما ظهر للمرة الأخيرة في إيطاليا عام 1990.

واضاف الظهير المصري: "التأهل هو أهم شيء في تاريخنا الآن، أن نعود لكأس العالم بعد غياب 28 عام، لا أحد في العالم كله يتخيل ما نشعر به في مـصـر".

واختتم: "نحن فخورون بالتواجد في روسيا، الجميع سعيد بما تحقق، وأثق في أننا سنذهب بعيدًا في البطولة".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيخوض منافسات كأس العالم 2018 بين منتخبات المجموعة الأولى إلى جانب أوروجواي، الـسعـودية وروسيا -مستضيف البطولة-.


عمر جابر: سنذهب بعيدًا بكأس العالم - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عمر جابر: سنذهب بعيدًا بكأس العالم - ياللاكورة .

العرب نيوز - عمر جابر: سنذهب بعيدًا بكأس العالم - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة