وكيل صخرة إشبيلية الإسباني يصدم أحلام برشـلـونَـة
وكيل صخرة إشبيلية الإسباني يصدم أحلام برشـلـونَـة

وكيل صخرة إشبيلية الإسباني يصدم أحلام برشـلـونَـة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 08:07 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

وكيل صخرة إشبيلية الإسباني يصدم أحلام برشـلـونَـة

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 08:07 مساءً - أقر السيد غريغوري داكاد وكيل أعمال النجم الفرنسي كليمينت لينغليت مدافع نادي إشبيلية الإسباني بأن موكله بات محور إهتمام العديد من الأندية الكبرى خلال الفترة المقبلة ولكن تركيزه منصب على مباريات فريقه حتى نهاية الموسم الجاري.

YYYY.YYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_4

صورة..لينغليت خلال إحدى مباريات إشبيلية

 ويُعد لينغليت أحد أبرز اللاعبين المطلوبين لتدعيم الخط الخلفي بنادي برشلونة الإسباني في حين أن موكله أكد بأن اللاعب لم يقرر مستقبله بعد وأنه مازال يدرس جميع الاحتمالات. 

وخلال ظهور صحفي اخبر وطيل اللاعب: "لينغليت مازال لا يعرف ماذا سيفعل لا يعرف ما يريد أن يفعله في الصيف حتى هذه اللحظة يركز مع إشبيلية فقط". 

وتابع: "بالطبع هناك العديد من الأندية مهتمة بالحصول على خدماته لكنه يريد إنهاء الموسم بشكل جيد إنه يحب إشبيلية والمدينة هنا".

إقرأ أيضاً:قطر قد تجمع "الرسام" بقائد برشلونة السابق

وأكمل: "أستطيع أن أقول بأنني لا أعرف ماذا يدور في ذهنه وما الذي يريد أن يفعله لا استطيع أن أقول بأنه مهتم بالإنتقال الى نادي معين يمتلك عروضاً من إسبانيا ومن دول أخرى لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد قرار بالنسبة للاعب". 

وتابع: "سنُناقش الأمر مع إدارة النادي الأندلسي عقب نهاية الموسم رسمياً".

تابعوا حساب الكرة الـسعـودية على إنستغرام

وأتم: "إنه يعرف أجواء الدوري الإسباني جيداً وسعيد في إسبانيا لكن في النهاية هو لاعب محترف إذا عزم الرحيل سيُفكر في جميع الاحتمالات".

وكيل صخرة إشبيلية الإسباني يصدم أحلام برشـلـونَـة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

وكيل صخرة إشبيلية الإسباني يصدم أحلام برشـلـونَـة

.

العرب نيوز - وكيل صخرة إشبيلية الإسباني يصدم أحلام برشـلـونَـة

المصدر : يوروسبورت