البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا
البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا

البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:09 مساءً.
البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا - العرب نيوز - البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:09 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - وجه حسام البدري، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لنادي كمبالا على حسن الاستقبال، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين غدا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكمل البدري في المؤتمر الصحفي: «حضرنا من أجل تحقيق الفوز لتعويض التعادل أمام الترجي في الجولة الأولى».

وأوضح: «إننا في مرحلة جمع نقاط بدور المجموعات، ولدينا رغبة بالطبع في استكمال مشوار البطولة بنجاح».

والمح البدري إلى إنه يتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية في لقاء الغد لتفادي أخطاء التحكيم في مباراة الترجي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وشدد المدرب للأهلي على أن الأهلي دفع ثمن أخطاء التحكيم في لقاء الترجي بعدما كشفت الإعادة التليفزيونية إلغاء جول صحيح للأهلي أمام الترجي وأيضا عدم احتساب ركلة جزاء.

وأوضح أن الأهلي لم يكن موفقا في مباراة الترجي، بجانب أنه عانى من أخطاء التحكيم ولكن لدينا تركيز شديد للفوز في مباراة الغد.

وأستحضر البدري أن الوداد المغربي حصد البطولة الإفريقية في النسخة الماضية رغم إنه لم يحقق6 نقاط في أول مباراتين بالمجموعة.

البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا.

العرب نيوز - البدري يطالب بالعدالة التحكيمية فى مباراة كمبالا

المصدر : بوابة الشروق