كواليس تعاقد باريس سـان جـيـرمـان مع توماس توخيل !
كواليس تعاقد باريس سـان جـيـرمـان مع توماس توخيل !

كواليس تعاقد باريس سـان جـيـرمـان مع توماس توخيل !، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "كواليس تعاقد باريس سـان جـيـرمـان مع توماس توخيل !".

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الاثنين 14 مايو 2018 08:09 مساءً"، هاي كورة_أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي تعيين الألماني توماس توخيل مدربا للفريق حتى صيف 2020 وسوف يبدأ المدرب الألماني عمله في الاول من يوليو القادم وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من هذا القرار .

 

1_ باريس سان جيرمان عين توخيل لأن شخصيته قوية ويوف يستطيع أن يسيطر على النجوم ولكن هذه الشخصية القوية قد تصطدم مع الإدارة ولكن ماقد يمنع هذا الصدام إن إدارة باريس ستوفر كل طلبات المدرب الجديد في الميركاتو .

 

2_توخيل يقدم كرة قدم جذابة للجمهور …باريس يريد صنع كرة قدم هجومية وكاسحة تكسبه المزيد من الشعبية والجماهيرية حول العالم .

 

3_توخيل لاتوجد لديه طريقة لعب واحدة بل يقوم بتنويع طرق اللعب ويجيد تحفيظ هذه الطرق للاعبين وهذه ميزة وأيضا عيب في عدد الأمور إذا فلتت الأمور منه أو إذا قرأ الخصم بطريقة خاطئة .

 

4_توخيل رهان جيد لأنه من المضمون أن يحقق الألقاب المحلية مثل سابقيه ولكن هل يستطيع المغامرة الأوروبية …مع بروسيا دورتموند لم يستطيع تخطي أكثر من ربع النهائي ولكن مع باريس ساتكون هناك إمكانيات كبيرة متاحه معه.

 

5_ التحدي الأكبر أمام توخيل ..كيف سيسطر على غرفة خلع الملابس… كيف سيقنع كبار النجوم بشخصيته وبمشروعه .

 

6_ توخيل نجح في تكوين فريق قوي جدا لماينز ثم مع دورتموند إستطاع تقديم كرة قدم جميلة ومتطورة …تولي تدريب بروسيا في 107 مباراة إنتصر في 69 مباراة وتعادل في 20 مباراة وخسر 18 مباراة واحرز معه الفريق 260 هدفا وسكن مرماه 121 هدفا وحقق كأس ألمانيا.

 



كواليس تعاقد باريس سـان جـيـرمـان مع توماس توخيل !، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، كواليس تعاقد باريس سـان جـيـرمـان مع توماس توخيل !، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كواليس تعاقد باريس سـان جـيـرمـان مع توماس توخيل !.

العرب نيوز - كواليس تعاقد باريس سـان جـيـرمـان مع توماس توخيل !

المصدر : هاي كورة