الأهـلي يرتدي زيّه التقليدي أمام كمبالا الأوغندي
الأهـلي يرتدي زيّه التقليدي أمام كمبالا الأوغندي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الأهـلي يرتدي زيّه التقليدي أمام كمبالا الأوغندي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الأهـلي يرتدي زيّه التقليدي أمام كمبالا الأوغندي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأهـلي يرتدي زيّه التقليدي أمام كمبالا الأوغندي".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 08:27 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أسفرالاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكمبالا الأوغندي، الذي عقد مساء اليـوم الاثـنـيـن، عن ارتداء الأهلي زيه التقليدي «القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر»، وحارس المرمى الطاقم الأخضر كاملا، على أن يرتدي فريق كمبالا «القميص الأصفر، والشورت الأزرق والجورب الأصفر» على أن يرتدي حارسه الطقم الأبيض الكامل.

شهد الاجتماع الفني أيضًا التأكيد على وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بساعة ونصف الساعة، على أن تكون فترة الإحماء 45 دقيقة.

من جهته، طلب المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في أوغندا، عديدًا من المساعدات والتسهيلات من جانب الأمن الأوغندي لعملية فتح الطريق للبعثة في طريقها إلى ملعب المباراة، وأيضًا خلال العودة إلى مبني إقامتها لتفادي الزحام الشديد في شوارع مدينه الأوغندية، كمبالا.

كما وجّه «مرتجي» الشكر للنادي الأوغندي ومسئوليه، بعد المعاملة الطيبة من جانبهم لبعثة الأهلي، منذ وصولها إلى مدينه الأوغندية.

أنبأ أن الأهلي يتجهزُ لمواجهة كامبالا الأوغندي، في الثالثة عصر غدٍ، الثلاثـاء، بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهـلي يرتدي زيّه التقليدي أمام كمبالا الأوغندي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الأهـلي يرتدي زيّه التقليدي أمام كمبالا الأوغندي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الأهـلي يرتدي زيّه التقليدي أمام كمبالا الأوغندي

المصدر : صدى البلد