بُوفُون يعلن اعتزاله الخـميس القادم
بُوفُون يعلن اعتزاله الخـميس القادم

بُوفُون يعلن اعتزاله الخـميس القادم، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بُوفُون يعلن اعتزاله الخـميس القادم".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أعلن الإيطالي جيانجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي عن بأنه سيعلن انتهاء مستقبله مع كرة القدم هذا الأسبوع.

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي بأن بوفون سيعقد مؤتمرا صحفيا صباح الخـميس القادم في الحادية عشرة والنصف صباحا وسيتحدث من استاد اليانز.

وينتهي عقد بوفون البالغ من العمر 40 عاما مع يوفنتوس في يونيو القادم وينتظر أن يعلن اعتزاله خلال المؤتمر الصحفي يوم الخـميس. وتحدث بوفون عن مستقبله عدة مرات هذا الموسم ولكن بعد هزيمته في سانتياجو برنابيو أمام ريال مدريد الشهر الماضي، أكد بوفون أن نهاية مسيرته ستكون في نهاية الموسم.

وكان بوفون قد صرح عقب اللقاء في سانتياجو برنابيو: "أنا آسف لأنني سأترك مجموعة كبيرة من اللاعبين وزملائي ولهذا السبب فإن هذه النتيجة تؤلمني كثيرا".

واضاف ماروتا اليـوم في تصريحات نقلها موقع كالتشيو ميركاتو : " سوف يغادر بوفون شيئاً غير عادي، إنه قائد وسيتحدث إلى أغنيلي الأسبوع القادم قبل إعلان قراره".

بُوفُون يعلن اعتزاله الخـميس القادم، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بُوفُون يعلن اعتزاله الخـميس القادم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بُوفُون يعلن اعتزاله الخـميس القادم.

العرب نيوز - بُوفُون يعلن اعتزاله الخـميس القادم

المصدر : الفجر