النادي الأهـلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه
النادي الأهـلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه

النادي الأهـلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "النادي الأهـلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "النادي الأهـلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه".

العرب نيوز - الاثنين 14 مايو 2018 08:47 مساءً - العرب نيوز - تتجه أنظار جماهير كرة القدم الـسعـودية والعربية، مساء اليـوم الاثـنـيـن، إلى استاد مدينة ملك الأردن الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، لمتابعة مباراة النادي الأهلي أمام نظيره السد القطري.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره السد القطري، مساء اليـوم الاثـنـيـن، على ملعب الجوهرة المشعة، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، ويسعى الراقي لتعويض خسارته بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أُقيمت في الدوحة الأسبوع الماضي.

والمح حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي يملك احرزًا مميزًا في المباراة الإقصائية التي يلعبها على أرضه في المسابقة القارية.

واضاف حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على “تويتر”: “لم يسبق وأن خسر النادي الأهلي على أرضه في مراحل دوري أبطال آسيا الإقصائية”، موضحًا بأن الراقي فاز في 5 مباريات، وتعادل في مواجهتين.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تحقيق الفوز على السد القطري في مباراة اليـوم، علي الرغم من أن اللقاء سيُأخذ على أرضه ووسط جمهوره، ويحتاج إلى الفوز بهدف نظيف لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري إقبالًا جماهيرًا كبيرًا، لدعم اللاعبين معنويًا من مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، علي الرغم من أن الراقي قدم أداءً مميزًا في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.



شاركنا بتعليقك

النادي الأهـلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، النادي الأهـلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، النادي الأهـلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه.

العرب نيوز - النادي الأهـلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه

المصدر : صحيفة المواطن