الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر
الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر

الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر".

العرب نيوز - الاثنين 14 مايو 2018 08:47 مساءً - العرب نيوز - انتقي المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب لمنتخب مـصـر، مواجهة المنتخب الكويتي وديًّا في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، حيث تُأخذ المباراة في مدينة الـكـويت.

وجاءت رغبة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في مواجهة المنتخب الكويتي لتشابه أدائه مع أداء المنتخب السعودي، والذي سينافس المنتخب المصري في مونديال روسيا صيف العام الحالي.

وركز هيكتور كوبر في المؤتمر الصحافي والذي عُقد اليـوم في مدينة القاهرة أن مواجهة المنتخب الكويتي مهمة لمنتخب مـصـر، مضيفًا أن الفراعنة سيعتبرون المباراة بمثابة مباراة رسمية يسعون للفوز بها.

وكان منتخب مـصـر لعب مباراتين وديتين أمام منتخب البرتغال ومنتخب اليونان خسرهما بنتيجة هدفين لهدف وهدف دون رد على الترتيب.

أنبأ أن منتخب مـصـر يتواجد في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم والتي تحتوي كلًّا من “منتخب الـسعـودية، منتخب روسيا، منتخب الأوروغواي”.

يسعى المنتخب المصري للذهاب بعيدًا في بطولة كأس العالم والتأهل من مرحلة دور المجموعات.

سيخوض المنتخب المصري مباراته أمام المنتخب السعودي في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات في الخامس والعشرين من يونيو القادم.

وصل الفراعنة إلى بطولة كأس العالم بعد غياب استمر 28 عامًا، حيث تواجدوا في آخر مونديال لهم في عام 1990 والذي أقيم في إيطاليا.

سيواجه منتخب الفراعنة المنتخب البلجيكي ومنتخب كولومبيا وديًّا قبل انطلاق بطولة كأس العالم في منتصف شهر يونيو القادم في روسيا.



شاركنا بتعليقك

الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر.

العرب نيوز - الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر

المصدر : صحيفة المواطن