المولد ينضم إلى كتيبة بيتزي
المولد ينضم إلى كتيبة بيتزي

المولد ينضم إلى كتيبة بيتزي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "المولد ينضم إلى كتيبة بيتزي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "المولد ينضم إلى كتيبة بيتزي".

العرب نيوز - الاثنين 14 مايو 2018 08:47 مساءً - العرب نيوز - انضم فهد المولد إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب اليوناني غدًا في مباراة ودية.

وأستحضر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على “تويتر” أن فهد المولد انضم إلى معسكر الأخضر والمقام حاليًّا في مدينة ماربيا الإسبانية بعد قبول ناديه ليفانتي الإسباني.

أنبأ أن المنتخب السعودي كان فاز على المنتخب الجزائري بنتيجة هدفين دون رد يوم الأربـعاء الماضي.

وكان المولد جلس احتياطيًّا في مباراة ليفانتي وبرشلونة والتي أقيمت بالأمس في الدوري الإسباني وانتهت بفوز ليفانتي بخماسية مقابل أربعة أهداف.

يسعى الأخضر إلى التألق أمام المنتخب اليوناني وتحقيق الفوز؛ وذلك لطمأنة الجماهير قبل خوض غمار المنافسة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان الأخضر وصل إلى كأس العالم في روسيا للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.

أنبأ أن المنتخب السعودي سيواجه المنتخب الإيطالي في آخر شهر مايو الجاري، كما يتجهز الأخضر كذلك لمواجهة المنتخب البيروفي والمنتخب الألماني قبل انطلاق المونديال.

وكان فهد المولد انتقل إلى صفوف نادي ليفانتي على سبيل الإعارة من صفوف نادي الاتحاد في شهر يناير الماضي.

خسر المنتخب السعودي من منتخب بلجيكا وديًّا بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في مباراة كانت أقيمت في مدينة بروكسل البلجيكية.

تواجد الأخضر في مونديال 2006 في ألمانيا، ولكنه ودع البطولة من الدور الأول.



شاركنا بتعليقك

المولد ينضم إلى كتيبة بيتزي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المولد ينضم إلى كتيبة بيتزي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المولد ينضم إلى كتيبة بيتزي.

العرب نيوز - المولد ينضم إلى كتيبة بيتزي

المصدر : صحيفة المواطن