كوينتراو يغيب عن البرتغال في مونديال روسيا
كوينتراو يغيب عن البرتغال في مونديال روسيا

كوينتراو يغيب عن البرتغال في مونديال روسيا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "كوينتراو يغيب عن البرتغال في مونديال روسيا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أعلن ظهير أيسر سبورتنج لشبونة، فابيو كوينتراو، اليـوم الاثـنـيـن، أنه لن ينضم لصفوف المنتخب البرتغالي، خلال كأس العالم.

ونشر اللاعب، عبر حسابه على (إنستجرام): "بعد تفكير طويل، أبلغت المدرب الأسبوع الماضي بأنني لن أكون لائقا، لتمثيل المنتخب في بطولة كبيرة مثل المونديال، وذلك بعد موسم طويل، وإرهاق بدني كبير".

إلا أن صاحب الـ30 عاما لم يغلق الباب تماما، أمام عودة محتملة لصفوف بطل أوروبا، في المستقبل: "لا يمكنني أن أدير ظهري لمنتخب بلادي، وأتمنى أن أتمكن من تمثيل البرتغال مرات عديدة، في المستقبل".


وكان كوينتراو النبأ الأبرز في القائمة، التي أعلنها فرناندو سانتوس، لفترة التوقف الدولي الماضية، في مارس/آذار، حيث طالب باستبعاده، بعدما كشف للجهاز الطبي معاناته من إصابة عضلية، رغم اجتيازه لجميع الاختبارات الطبية، دون مشاكل كبيرة.

وأعار ريال مدريد اللاعب، لصفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، حتى 30 يونيو/حزيران القادم، ما يعني عودته من جديد لصفوف الميرينجي، قبل أن يتخذ المدرب، زيدان زيزو، قرارا بشأنه.

وكان كوينتراو أحد الركائز الأساسية لسبورتنج، في تشكيل المدرب المخضرم جورجي جيسوس، حيث ساهم في 43 مباراة، وحصد مع الفريق لقبه الأول ببطولة كأس الرابطة البرتغالية، والتي يمكن أن يضيف إليها لقب الكأس، يوم الأحـد القادم، أمام ديسبورتيفو أفيس.

كوينتراو يغيب عن البرتغال في مونديال روسيا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، كوينتراو يغيب عن البرتغال في مونديال روسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كوينتراو يغيب عن البرتغال في مونديال روسيا.

العرب نيوز - كوينتراو يغيب عن البرتغال في مونديال روسيا

المصدر : الفجر