رسميا.. جيريرو يغيب عن بيرو في المونديال
رسميا.. جيريرو يغيب عن بيرو في المونديال

رسميا.. جيريرو يغيب عن بيرو في المونديال، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رسميا.. جيريرو يغيب عن بيرو في المونديال".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اظهرت المحكمة الرياضية الدولية اليـوم الإثنين، أن باولو جيريرو قائد منتخب بيرو، سيغيب عن نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا الشهر القادم عقب تغليظ عقوبة إيقافه لتعاطيه المنشطات من ستة أشهر إلى 14 شهرا.

وكانت شبكة جلوبو التلفزيونية البرازيلية قد أوردت الخبر على موقعها على الإنترنت في وقت سابق اليـوم.

وكان جيريرو، الذي نفى ارتكاب أي مخالفات، قد أكمل عقوبة إيقافه لستة أشهر والتي فرضها عليه الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بعد أن أثبت اختبار تناوله للمواد المخدرة، بعد مباراة لبيرو في تصفيات كأس العالم ضد الأرجنتين في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.


لكن المحكمة الرياضية الدولية أيدت اليـوم وبشكل جزئي الطعن الذي مضت به الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات التي طالبت بفترة إيقاف أطول. 

رسميا.. جيريرو يغيب عن بيرو في المونديال، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسميا.. جيريرو يغيب عن بيرو في المونديال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميا.. جيريرو يغيب عن بيرو في المونديال.

العرب نيوز - رسميا.. جيريرو يغيب عن بيرو في المونديال

المصدر : الفجر