كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يقصي الأهـلي من كأس مصر - ياللاكورة
كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يقصي الأهـلي من كأس مصر - ياللاكورة

كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يقصي الأهـلي من كأس مصر - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يقصي الأهـلي من كأس مصر - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:03 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عمر قورة

فاز فريق كرة اليد بنادي طلائع الجيش على الأهلي في الدور نصف النهائي من كأس مـصـر 2018، مساء اليـوم الاثـنـيـن، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية الأربعة من المباراة بنتيجة (35-35)، ليحتكم الفريقان إلى رميات الترجيح، والتي ابتسمت للفريق العسكري بنتيجة (2-1).

وبهذا الفوز، يصل طلائع الجيش إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس مـصـر، ليضرب موعدًا مع سموحة الذي أقصى بورسعيد بنتيجة (25-23)، بمنافسات ذات الدور.

ومن المقرر أن تُأخذ المباراة النهائية النهائية للمسابقة غدًا الثلاثـاء في تمام الساعة السابعة مساءً، تزامنا مع نهائي كأس مـصـر لكرة القدم بين الزمالك وسموحة بالإسكندرية.

يُذكر أن طلائع الجيش يظهر بأداء لافت في المسابقة هذا العام، إذ نجح في إقصاء الزمالك من دور الثمانية من المسابقة قبل ثلاثة أيام، عقب فوزه بنتيجة (30-27).


كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يقصي الأهـلي من كأس مصر - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يقصي الأهـلي من كأس مصر - ياللاكورة .

العرب نيوز - كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يقصي الأهـلي من كأس مصر - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة