كرة يد – الجيش يتخطى الأهـلي برميات الترجيح ويواجه سـمـوحة الـمصـري في النهائي
كرة يد – الجيش يتخطى الأهـلي برميات الترجيح ويواجه سـمـوحة الـمصـري في النهائي

كرة يد – الجيش يتخطى الأهـلي برميات الترجيح ويواجه سـمـوحة الـمصـري في النهائي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كرة يد – الجيش يتخطى الأهـلي برميات الترجيح ويواجه سـمـوحة الـمصـري في النهائي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كرة يد – الجيش يتخطى الأهـلي برميات الترجيح ويواجه سـمـوحة الـمصـري في النهائي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:03 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - وصل طلائع الجيش وسموحة إلى نهائي كأس مـصـر لكرة اليد على حساب الأهلي وبورسعيد والمقررة عصر الثلاثـاء على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

4f7618c459.jpg الأهلي | كرة يد

الجيش الذي انتصر على الزمالك في ربع النهائي واصل تقديم أدائه الجيد وتغلب على الأهلي بنصف النهائي 37-36 بعد مباراة قوية ومثيرة امتدت للوقت الإضافي في مناسبتين، وحسمتها رميات الترجيح من مسافة سبعة أمتار.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 15-15، وجاء الشوط الثاني حماسيا بين الفريقين وظلت النتيجة متعادلة حتى الربع ساعة الأولى دون أن يتمكن أحدهما من فرض سيطرته، واستمر الحماس بين اللاعبين حتى نهاية المباراة بالتعادل 30-30.

a7f2572d39.jpg يد - اليـوم نصف نهائي كأس مـصـر.. ومواجهة قوية بين الأهلي والجيش placeholder.jpg كرة يد - الزمالك يودع كأس مـصـر.. والأهلي يضرب موعدا مع الجيش في نصف النهائي placeholder.jpg يد - قائد الأهلي لـ في الجول: الدوري هديتنا للجماهير ونعدهم بالمزيد placeholder.jpg يد - رسميا.. الإسباني ديفيد كمارا مدير فني لمنتخب مـصـر

ولجأ الفريقان للوقت الإضافي من أجل تخصيص الفائز لكن التعادل يستمر، لتمتد المباراة إلى وقتين إضافيين مرة أخرى والمباراة تذهب لرميات الترجيح والتي يحسمها الجيش لصالحه.

وجاءت مباراة نصف النهائي الآخر والتي جمعت بين سموحة وبورسعيد متكافئة في مجرياتها منذ البداية قبل أن يحسمها الفريق السكندري لصالحه 25-23.

ويتصدر الزمالك لائحة الأندية الأكثر تتوييجاً باللقب برصيد 16 لقب فيما حصد الأهلي 6 ألقاب فقط آخرها عام 2014.

ويقابل في الثانية ظهر الثلاثـاء الأهلي وبورسعيد على الميدالية بالبرونزية فيما تنطلق المباراة النهائية الرابعة عصراً.

اقرأ أيضا:

ملف مؤتمر كوبر - استبعاد الشحات وبديل السعيد والأزمة الخاصة بصلاح

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

الدنمارك.. العائدون من الموت للغزو من جديد

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مـصـر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

كرة يد الأهلي سموحة

كرة يد – الجيش يتخطى الأهـلي برميات الترجيح ويواجه سـمـوحة الـمصـري في النهائي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، كرة يد – الجيش يتخطى الأهـلي برميات الترجيح ويواجه سـمـوحة الـمصـري في النهائي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كرة يد – الجيش يتخطى الأهـلي برميات الترجيح ويواجه سـمـوحة الـمصـري في النهائي.

العرب نيوز - كرة يد – الجيش يتخطى الأهـلي برميات الترجيح ويواجه سـمـوحة الـمصـري في النهائي

المصدر : Filgoal