قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات
قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات

قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:06 مساءً.
قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات - العرب نيوز - قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات.


خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:06 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" -  يغيب باولو جيريرو، قائد منتخب بيرو الأول لكرة القدم، عن نهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو وحتى 15 تموز/يوليو ،بعدما قامت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) بتمديد عقوبة إيقافه لمدة 14 شهرا بسبب تعاطي المنشطات.

وأعلنت كاس قرارها اليـوم الاثـنـيـن بمد فترة إيقاف اللاعب بعد التمسك جزئيا بطلب الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات(وادا)، والتي دعت لتمديد الحظر عاما أو عامين.

وكانت وادا وجوريرو تقدما بعون للمحكمة الدولية للتحكيم الرياضي في لوزان.

الستة أشهر التي قضاها جيريرو سيتم احتسابها في المجموع الكلي لفترة العقوبة. ومع ذلك، لن يكون مؤهلا للعب مع منتخب بيرو، الذي وصل للمونديال للمرة الأولى من 1982، في المونديال.

وقالت المحكمة إنها وضعت في اعتبارها إن جيريرو /34 عاما/ "تحمل عدد الأخطاء أو الاهمال، حتى لو لم تكن مهمة" لنتيجة الاختبار الايجابية لتعاطي المنشطات.

وجاءت نتيجة اختبار جيريرو إيجابية لمادة بينزوليكوجين المنشطة المحظورة، والتي تتواجد في الكوكايين، عقب مباراة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام الأرجنتين في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

واضاف لاعب بايرن ميونخ وهامبورج السابق، ولاعب فلامينجو البرازيلي الحالي، إنه برئ في هذه القضية.

قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات.

العرب نيوز - قائد منتخب بيرو يغيب عن المونديال الروسي بسبب تعاطي المنشطات

المصدر : بوابة الشروق