كوبر: نتمنى استغلال تألق صَلَاَح مع ليـفـربول.. ولا سقف لطموحاتنا بالمونديال
كوبر: نتمنى استغلال تألق صَلَاَح مع ليـفـربول.. ولا سقف لطموحاتنا بالمونديال

كوبر: نتمنى استغلال تألق صَلَاَح مع ليـفـربول.. ولا سقف لطموحاتنا بالمونديال، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 09:07 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "كوبر: نتمنى استغلال تألق صَلَاَح مع ليـفـربول.. ولا سقف لطموحاتنا بالمونديال".

c0ee730c0c.jpg

كوبر+وصلاحبتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 09:07 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، أ ش أ

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب للمنتخب الوطني لكرة القدم، عن سعادته البالغة بالمستوى الذي يقدمه الفرعون المصري صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، ونجاحه في حصد جائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف المسابقة.

واضاف كوبر -خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليـوم الاثـنـيـن بمقر اتحاد الكرة في الجزيرة- “صلاح لاعب مهم للغاية في منتخب مـصـر، ونتمنى استغلال الحالة المميزة التي يمر بها مع ليفربول، ولكن هناك مجموعة أخرى من اللاعبين في المنتخب التي تساعد صلاح على التألق”.

وأوضح كوبر أن الأزمة الأخيرة التي مر بها اللاعب بشأن الحقوق الإعلانية لن تؤثر عليه، مضيفا:”صلاح يركز دائما داخل الملعب، ولديه إحساس وطني كبير ويعرف حجم المسئولية على المنتخب قبل المونديال”.

وركز أن كل لاعبي المنتخب لهم بدائل في القائمة المختارة بما فيهم عبد الله السعيد، موضحا أن محمود عبد الرازق شيكابالا قد يكون البديل المناسب في حال غياب السعيد.

وعن سقف طموحات المنتخب في الفترة القادمة، أشار كوبر إلى أنه لا يوجد أي سقف لطموحاته مع الفراعنة في كأس العالم، وأنه سيحاول تقديم أفضل المستويات في المونديال ومحاولة بلوغ الأدوار التالية وعدم الاكتفاء بخوض دور المجموعات، موضحا أنه في حال تجديد تعاقده مع المنتخب، سيكون الهدف القادم هو حصد لقب بطولة الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون.

كوبر: نتمنى استغلال تألق صَلَاَح مع ليـفـربول.. ولا سقف لطموحاتنا بالمونديال، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،كوبر: نتمنى استغلال تألق صَلَاَح مع ليـفـربول.. ولا سقف لطموحاتنا بالمونديال.

العرب نيوز - كوبر: نتمنى استغلال تألق صَلَاَح مع ليـفـربول.. ولا سقف لطموحاتنا بالمونديال

المصدر : وكالة اونا